الرياضةالواجهة الرئيسية

بورنموث يمزق شباك مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره بورنموث في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق بورنموث في تحقيق الفوز على نطيرة مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

بورنموث يمزق شباك مانشستر يونايتد
بورنموث يمزق شباك مانشستر يونايتد

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق بورنموث بهدف نظيف على مانشستر يونايتد وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف التقدم في شباك بورنموث ولكن دون جدون.

بورنموث يمزق شباك مانشستر يونايتد
بورنموث يمزق شباك مانشستر يونايتد

وفي الدقيقة 5 من زمن المباراة شهدت الهدف الأول لفريق بورنموث في شباك مانشستر يونايتد وذلك بعد كرة عرضية من لويس كووك من جهة اليمين قابلها دومينيك سولانكي بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وشهدت الدقيقة 10 من عمر المباراة كرة عرضية من برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد من جهة اليسار قابلها هاري ماجواير برأسية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس نيتو من أعلى منتصف مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وفي الدقيقة 12 من زمن المباراة شهدت صعوبة كبيرة يجدها لاعبي مانشستر يونايتد في اختراق دفاعات بورنموث المتمركزة بشكل جيد للغاية.

وشهدت الدقيقة 16 من عمر المباراة ركلة ركنية لمانشستر يونايتد من جهة اليمين نفذها برونو فيرنانديز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع بورنموث عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 24 من زمن المباراة شهدت هف ملغي لبورنموث بداعي التسلل على ماركوس تافرنير.

بورنموث يمزق شباك مانشستر يونايتد
بورنموث يمزق شباك مانشستر يونايتد

وشهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة كرة عرضية أرضية من أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد من يسار منطقة الجزاء ابعدها دفاع بورنموث عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة شهدت هجمة واعدة لفريق مانشستر يونايتد مررها سيرخيو ريجيلون بشكل خاطيء فأبعدها دفاع بورنموث عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 40 من عمر المباراة تسديدة ارضية زاحفة من دومينيك سولانكي لاعب بورنموث من يمين منطقة الجزاء ردت من القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 44 من زمن المباراة شهدت كرة عرضية من سيرخيو ريجيلون لاعب مانشستر يونايتد من جهة اليسار امسك بها الحارس نيتو.

بورنموث يمزق شباك مانشستر يونايتد
بورنموث يمزق شباك مانشستر يونايتد

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف التعادل مبكرا ولكن جميع محاولات دون جدوى.

وفي الدقيقة 49 من زمن المباراة شهدت تسديدة من أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء ردت من دفاعات واتفورد.

وشهدت الدقيقة 55 من زمن المباراة حصار هجومي متواصل من لاعبي مانشستر يونايتد للاعبي بورنموث في مناطقهم الدفاعية.

وفي الدقيقة 64 من عمر المباراة شهدت محاولة من برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد للمرور داخل منطقة الجزاء ولكنه سقط في كرة مشتركة مع الدفاع وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

وشهدت الدقيقة 68 من عمر المباراة الهدف الثاني لفريق بورنموث وذلك بعد كرة عرضية من ماركوس تافرنير من جهة اليسار قابلها فيليب بيلينج برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يمين المرمى.

وفي الدقيقة 73 من زمن المباراة شهدت الهدف الثالث لفريق بورنموث في شباك مانشستر يونايتد وذلك بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها ماركوس تافرنير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها ماركوس سينسي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.

وشهدت الدقيقة 80 من زمن المباراة بعض تمريرات متتالية بين اقدام لاعبي مانشستر يونايتد في منتصف ملعب بورنموث ولكن دون تشكيل ادنى خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 3+90 من عمر المباراة شهدت هدف رابع لفريق بورنموث بعد خطأ من مدافعي مانشستر يونايتد في الخروج بالكرة فوصلت إلى دانجو واتارا فسدد كرة من داخل منطقة الجزاء بعد مراوغة الحارس سكنت منتصف المرمى.

ولكن بعد الرجوع لتقنية الفار تم الغاء الهدف الرابع بداعي لمسة يد على دانجو واتارا.

بورنموث يمزق شباك مانشستر يونايتد
بورنموث يمزق شباك مانشستر يونايتد

وبهذه النتيجة نجح فريق بورنموث في رفع رصيده إلى النقطة 19 في المركز 13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 27 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى