الرياضةالواجهة الرئيسية

بيراميدز يعلن غياب نجمه عن موقعه صن دوانز بدوري أبطال إفريقيا 

كتب: محمد أيمن 

يستعد الفريق الأول بكره القدم لنادي بيراميدز لملاقاة فريق صن دوانز الجنوب إفريقي في المباراة التي تجمع بينهم في تمام الساعة السادسة مساء غد الثلاثاء عل ملعب ” الدفاع الجوي ” بمدينة التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولي بدوري أبطال إفريقيا.

أعلن نادي بيراميدز مساء اليوم الإثنين عن غياب لاعبه رمضان صبحي لاعب الفريق عن مواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا ، ويلعب بيراميدز مع صن داونز مساء غد الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات الأفريقي. 

وكان بيراميدز قد تعادل سلبيًا مع صن داونز في الجولة الماضية في اللقاء الذي أقيم على ملعب بريتوريا في جنوب أفريقيا في ٢٤ نوفمبر الماضي.

وأوضح المركز الإعلامي لبيراميدز أن الفريق يفتقد جهود رمضان صبحي أمام صنداونز، وذلك بسبب شعوره ببعض الآلام بعد تدريب أمس الأحد والذي أقيم على استاد الدفاع الجوي. 

وقال مصطفى المنيري طبيب بيراميدز إن رمضان صبحي خضع لفحوصات طبية وأشعة أثبتت معاناته من التهابات في وتر العضلة الخلفية، وحاجته لوقت للعلاج والتأهيل قبل العودة والمشاركة في المباريات، وبالتالي يغيب مبدئيا عن لقاء صن داونز مع استمرار تأهيله للمشاركات الأخرى.

محمد أيمن

محرر رياضي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي واخبار الكره العربية والإفريقية
زر الذهاب إلى الأعلى