عاجل

تشيلسي يسقط أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة تشيلسي مع نظيره فريق ولفرهامبتون في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي.

ونجح ففريق ولفرهامبتون في تحقيق الفوز على نظيره تشيلسي بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول كل الفريقين تسجيل هدف التقدم ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 50 من عمر المباراة هدف التقدم لفريق ولفرهامبتون في شباك تشيلسي وذلك بعد ركلة ركنية لولفرهامبتون على يسار مرمى تشيلسي، نفذها بابلو سارابيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ماريو ليمينا برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تشيلسي يسقط أمام ولفرهامتون

وفي الدقيقة 2+90 من عمر المباراة شهد هدف التقدم الثاني لفريق ولفرهامبتون في شباك تشيلسي وذلك بعد هجمة منظمة من لاعبي ولفرهامبتون على الجبهة اليسرى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث فشل المدافع أكسيل ديساسي في ابعادها بشكل جيد لتتهيأ الكرة أمام أقدام مات دوهيرتي الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وشهدت االدقيقة 6+90 من عمر المباراة هدف تقليص الفارق لفريق تشيلسي وذلك بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق رحيم ستيرلينج إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريستوفر نكونكو برأسية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى