الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

تعادل مثير يحسم قمة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره توتنهام في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إنتهت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما وذلك المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف على نظيره توتنهام وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق توتنهام تسجيل هدف التقدم في مبكرا في اصاحب الأرض ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 4 من عمر المباراة شهدت نفذت الركلة الركنية بعرضية من جوليان ألفاريز إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مانويل أكانجي برأسية من داخل منطقة الـ 6 ياردات مرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 6 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق توتنهام في شباك مانشستر سيتي بعد تمريرة من ديان كولوسيفسكي وصلت إلى سون منتصف الملعب فانطلق بشكل رائع في اتجاه منطقة الجزاء ثم سدد كرة من يمين منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة 9 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي بعد ركلة حرة لمانشستر سيتي بالقرب من منطقة جزاء توتنام جهة اليمين نفذها جوليان الفاريز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حاول سون هيونج مين ابعادها ولكنه أسكنها يسار مرماه بالخطأ.

وشهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة خطأ من دفاعات توتنام فوصلت الكرة إلى فودين يسار منطقة الجزاء فمرر كرة أرضية قابلها إيرلينج هالاند بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى الخالي.

تعادل مثير يحسم قمة مانشستر سيتي ضد توتنهام
تعادل مثير يحسم قمة مانشستر سيتي ضد توتنهام

وفي الدقيقة 17 من عمر المباراة شهدت تسديدة من إيرلينج هالاند من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بمدافعي توتنام ومرت لركنية من جهة اليسار.

وشهدت الدقيقة 25 من عمر المباراة ركلة ركنية لتوتنام نفذها بيدرو بورو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع مانشستر سيتي عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 31 من عمر المباراة شهدت الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في شباك توتنهام بعد تمريرة من دوكو إلى جوليان ألفاريز المتمركز يسار منطقة الجزاء فمرر الأخير كرة ارضية وضعت فودين في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة بباطن القدم اليسرى من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يمين جوليلمو فيكاريو.

وشهدت الدقيقة 35 من زمن المباراة تسديدة ارضية زاحفة من جوليان ألفاريز من يمين منطقة الجزاء ردت من القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي مانشستر سيتي في منتصف الملعب.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق تتوتنهام تسجيل هدف التعادل مبكرا من أحداث المباراة ولكن فشل في اختراق دفاعات فريق مانشستر سيتي.

وشهدت الدقيقة 47 من زمن المباراة تسديدة قوية من برناردو سيلفا من على حدود منطقة الجزاء ابعدها الحارس فيكاريو بشكل رائع من أعلى يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 53 من عمر المباراة شهدت تسديدة ارضية من برينان جونسون لاعب توتنام من على حدود منطقة الجزاء امسك بها الحارس إيدرسون من يمين مرماه.

وشهدت الدقيقة 64 من عمر المباراة كرة عرضية من يوشكو جفارديول لاعب مانشستر سيتي إلى داخل منطقة الجزاء مرت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 69 من زمن المباراة شهدت الهدف الثاني لفريق توتنهام في شباك مانشستر سيتي بعد تسديدة ارضية زاحفة من جيوفاني لو سيلسو من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وشهدت الدقيقة 72 من عمر المباراة كرة عرضية أرضية من ريكو لويس لاعب مانشستر سيتي من يمين منطقة الجزاء قابلها رودري هيرنانديز بتسديدة قوية مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 81 من زمن المباراة شهدت الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي بعد تمريرة أرضية من هالاند من يمين منطقة الجزاء قابلها جاك جريليش بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وشهدت الدقيقة 90 من زمن المباراة الهدف الثالث لفريق توتنهام في شباك مانشستر سيتي بعد كرة عرضية من برينان جونسون من جهة اليسار قابلها ديان كولوسيفسكي برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى النقطة 30 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى