الرياضة

تعرف على موعد سفر الأهلى لخوض منافسات كأس العالم للأندية بالسعودية

يستعد فريق كرة القدم الأول فى النادي الأهلي للسفر إلى المملكة العربية السعودية يوم الإثنين القادم الموافق 11 ديسمبر الجاري لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة جدة في الفترة ما بين 12 إلى 22 ديسمبر الحالي.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

تشهد الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية.

ويخوض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة شباب بلوزداد أمس مران استشفائي خفيف اليوم السبت علي أن يخوض باقي اللاعبين مران قوي في إطار تحضيرات الفريق لمنافسات كأس العالم للأندية.

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة هامة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق اليوم لتصحيح أخطاء مباراة شباب بلوزداد التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل سلبيا في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تدريباته علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي تقام في السعودية خلال الفترة من 12 إلي 22 ديسمبر الجاري.

ينتظر عشاق النادي الأهلي مباراة المارد الأحمر المقبلة، وذلك بعد تعادل الفريق أمام شباب بلوزداد سلبيا، في المباراة التي أقيمت علي ملعب برج العرب في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

ويواجه الأهلي الفائز من فريقي اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 15 ديسمبر المقبل في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية

زر الذهاب إلى الأعلى