الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

توتنهام يسحق شباك نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة نيوكاسل يونايتد مع نظيره توتنهام وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق توتنهام في تحقيق الفوز على نطيرة نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

توتنهام يسحق شباك نيوكاسل
توتنهام يسحق شباك نيوكاسل

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق توتنهام بهدفين نظيفين على نيوكاسل وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا وحاول لاعب فريق توتنهام تسجيل هدف التقدم في شباك نيوكاسل يونايتد ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 4 من عمر المباراة تسديدة من تشارلسون من داخل منطقة الجزاء تصطدم بدفاع نيوكاسل وتخرج ركنية لتوتنهام

وفي الدقيقة 17 من زمن المباراة شهدت فرصه خطيرة لتوتنهام من ضربة ركنية تم تنفيذها من داخل منطقة الجزاء قابلها روميرو بضربة رأس قوية لكن أحد لاعبي نيوكاسل تصدى للكرة قبل أن تذهب للحارس.

توتنهام يسحق شباك نيوكاسل
توتنهام يسحق شباك نيوكاسل

وشهدت الدقيقة 26 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق توتنهام في شباك نيوكاسل يونايتد بع بعد إنطلاقة رائعة من القائد سون ثم عرضية أرضية قابلها أودوجي بتسديدة بيسراه إلى داخل شباك.

وفي الدقيقة 34 من زمن المباراة شهدت هجمة مرتدة لصالح نيوكاسل يونايتد وصلت عند الميرون سدد الكرة في منتصف المرمى لكن نجح جولييلمو فيكاريو تصدى للكرة بثبات بعد أن جاءت في منتصف ملعب.

وشهدت الدقيقة 38 من عمر المباراة الهدف الثاني لفريق توتنهام في شباك نيوكاسل وذلك بعد انطلاقة من سون المتألق وعرضية أرضية وصلت عند ريتشالسون قابلها إلى داخل شباك.

وفي الدقيقة 43 من عمر المباراة شهدت عرضية من الجانب الأيسر لصالح توتنهام داخل منطقة الجزاء حاول ريتشالسون أن يلعبها برأسه لكن الكرة مرت من أمامه إلى خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق نيوكاسل يونايتد تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 50 من عمر المباراة ضربة ثابتة لصالح فريق نيوكاسل يونايتد ترسل إلى داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها دفاع فريق توتنهام.

توتنهام يسحق شباك نيوكاسل
توتنهام يسحق شباك نيوكاسل

وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة شهدت الهدف الثالث لفريق توتنهام في شباك نيوكاسل يونايتد وذلك بعد كرة طويلة من بيدرو بورو وصلت عند الاعب ريتشارليسون استلمها وتمكن من مراوغ الحارس وسددها الكرة بيسراه إلى داخل شباك.

وشهدت الدقيقة 70 من عمر المباراة تسديدة قوية من سون هوج لاعب توتنهام من على حدود منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس نيوكاسل بنجاح بعد أن وصلت الكرة له ضعيفة.

توتنهام يسحق شباك نيوكاسل
توتنهام يسحق شباك نيوكاسل

وفي الدقيقة 77 من زمن المباراة شهدت تسديدة من جويلينتون لاعب فريق نيوكاسل يونايتد ولكن دفاع توتنهام نجح في تصدى لها وابعاد الكرة لركنية.

وشهدت الدقيقة84 من زمن المباراة هدف رابع لفريق توتنهام في شباك نيوكاسل يونايتد وذلك بعد أن سدد الاعب سون كرة قوية إلى داخل شباك نيوكاسل من على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 4+90 من عمر المباراة شهدت هدف تقليص الفارق لفريق نيوكاسل يونايتد في شباك توتنهام وذلك بعد كرة مقطوعة من دفاع توتنهام تصل عند ويلسون يمررها إلى جويلاينتون يسددها أرضية قوية على يمين حارس توتنهام إلى داخل الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق توتنهام في رفع رصيده إلى النقطة 30 في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى