الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

توتنهام يسقط أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة توتنهام مع نظيره وست هام يونايتد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح وست هام يونايتد في تحقيق الفوز على نطيرة توتنهام بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق توتنهام بهدف نظيف على وست هام يونايتد وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق توتنهام تسجيل هدف التقدم في شباك وست هام يونايتد ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 11 من زمن المباراة شهدت الهدف الأول لفريق توتنهام في شباك وست هام وذلك بعد تمريرة من الاعب بيدرو بورو استقبلها لاعب كريستيان روميرو بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس.

توتنهام يسقط أمام وست هام يونايتد
توتنهام يسقط أمام وست هام يونايتد

وشهدت الدقيقة 22 من عمر المباراة بعض المحاولات الهجومية من لاعب فريق وست هام يونايتد على مرمى توتنهام ولكن دون أي خطورة.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة بعض المحاولات من لاعب فريق توتنهام من أجل تسجيل الهدف الثاني في شباك وست هام ولكن فشل في اختراق دفاعات.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق ووست هام يونايتد تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني للمباراة ولكن فشل في تسجيل .

وشهدت الدقيقة 52 من زمن المباراة هدف التعادل لفريق وست هام يونايتد بعد تسديدة قوية عن طريق الاعب جارود بوين.

وفي الدقيقة 74 من عمر المباراة شهدت الهدف الثاني لفريق وست هام يونايتد في شباك توتنهام وذلك بعد هجمة مرتدة إنتهت بتسديدة قوية عن طريق جيمس وارد براوس سكنت شباك.

وشهدت الدقيقة 80 من زمن المباراة بعض المحاولات الهجومية من لاعب فريق توتنهام لتسجيل هدف تعادل قبل نهاية المباراة ولكن جميع محاولات دون جدوى.

توتنهام يسقط أمام وست هام يونايتد
توتنهام يسقط أمام وست هام يونايتد

وبهذه النتيجة نجح فريق وست هام يونايتد في رفع رصيده إلى النقطة 29 في المركز 9 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق توتنهام في المركز 5 برصيد 27 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى