الرياضةالواجهة الرئيسية

توتنهام يقسو على بورنموث في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة توتنهام مع نظيره بورنموث في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق توتنهام في تحقيق الفوز على نظيره بورنموث وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق توتنهام بهدف نظيف على بورنموث وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق توتنهام تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك بورنموث ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 10 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق توتنهام في شباك بورنموث وذلك بعد تسديدة قوية من اللاعب باب ماتار سار الذي اسكن الكرة في شباك.

توتنهام يقسو على بورنموث
توتنهام يقسو على بورنموث

وفي الدقيقة25 من عمر المباراة شهدت بعض تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي بورنموث في منتصف الملعب في محاولة من أجل اختراق دفاعات توتنهام ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 42 من عمر المباراة محاولات من لاعبي توتنهام لتسجيل هدف ثان ولكن يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي بورنموث .

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق بورنموث تسجيل هدف التعادل مبكرا من أحداث الشوط الثاني ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 58 من عمر المباراة شهدت بعض تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي توتنهام وذلك دون أي خطورة تذكر على مرمى.

وشهدت الدقيقة 70 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق توتنهام في شباك بورنموث وذلك بعد تمريرة رائعة من اللاعب جيوفاني لو سيلسو إلى سون هيونج الذي سدد الكرة في شباك.

وفي الدقيقة 82 من عمر المباراة شهدت الهدف الثالث لفريق توتنهام في شباك بورنموث وذلك عن طريق اللاعب ريتشارليسون.

وشهدت الدقيقة 85 من عمر المباراة هدف تقليص الفارق لفريق بورنموث في شباك توتنهام وذلك عن طريق اللاعب أليكس سكوت.

وبهذه النتيجة نجح فريق توتنهام في رفع رصيده إلى النقطة39 في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق بورنموث في المركز 12 برصيد 25 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى