الرياضةالواجهة الرئيسية

رسميًا .. انتهاء مشوار لاعب الأهلي بكأس العالم للأندية

أبلغ مسئولي الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نظرائهم في النادي الأهلي طبيعة عقوبة لاعب الفريق الأول أنطونيو موديست خلال منافسات كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فلومينسي البرازيلي مساء غداً الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمنافسات كأس العالم للأندية.

قررت لجنة المسابقات بكأس العالم للأندية إيقاف لاعب الفريق الأحمر أنطونيو موديست مباراتين وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في مبارة إتحاد جدة السعودي الماضية.

وحصل موديست على البطاقة الحمراء المباشرة خلال مشاركته في لقاء الأهلي أمام نظيره الاتحاد السعودي كبديلاً، وذلك دخله على أحمد حجازي بعد مشاركته بثلاث دقائق فقط.

واعتبر فيفا أن تدخل المهاجم الفرنسي كان عنيفًا وهو ما جعله يعاقب اللاعب بالإيقاف مباراتين ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

بهذه العقوبة، انتهى مشوار المهاجم الفرنسي مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، حيث سيغيب عن مباراتي الفريق الأحمر المقبلتين في البطولة الحالية.

يذكر أن النادي الأهلي قد حسم تأهله إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضية.

موعد مباراة الأهلي وفلومينسي البرازيلي:-

تستضيف أرضية ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية الأولى، حيث يلتقي الأهلي مع نظيره فلومينسي البرازيلي.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة مساء غداً الإثنين بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى