الرياضةالواجهة الرئيسية

ريمونتادا مثيرة.. مانشستر يونايتد يهزم أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره أستون فيلا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على نظيره أستون فيلا بثلاثة اهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق أستون فيلا بهدفين نظيفين على فريق مانشستر يونايتد وذلك بعد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف التقدم في شباك أستون فيلا ولكن جميع المحاولات دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 23 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق أستون فيلا في شباك مانشستر يونايتد وذلك بعد نفذت الركلة الحرة بعرضية إلى داخل منطقة من لياندر ديندونكر مرت من الجميع داخل منطقة الجزاء ثم سكنت أقصى يمين المرمى.

مانشستر يونايتد يهزم أستون فيلا
مانشستر يونايتد يهزم أستون فيلا

وفي الدقيقة 26 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق أستون فيلا في شباك مانشستر يونايتد وذلك بعد ركلة ركنية لأستون فيلا من جهة اليمين نفذها جون مكجين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مهدها لونجليه بالرأس وصلت إلى لياندر ديندونكر فقابلها بلمسة بكعب القدم اليمنى من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وشهدت الدقيقة 35 من عمر المباراة تسديدة ارضية من ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء أمسك بها الحارس إيميليانو مارتينيز من أسفل يسار مرماه.

وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة شهدت تسديدة من أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار أعلى القائم الأيمن بقليل.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف تقليص الفارق في شباك أستون فيلا ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 48 من عمر المباراة شهدت هدف تقليص الفارق لفريق مانشستر يونايتد في شباك أستون فيلا ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على أليخاندرو جارناتشو.

وشهدت الدقيقة 59 من عمر المباراة هدف تقليص الفارق لفريق مانشستر يونايتد في شباك أستون فيلا وذلك بعد كرة عرضية من ماركوس راشفورد من يسار منطقة الجزاء قابلها أليخاندرو جارناتشو بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات جهة اليمين سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 71 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد في شباك أستون فيلا وذلك بعد كرة عرضية من الاعب برونو فيرنانديز من جهة اليمين ولكن ابعدها دفاع أستون فيلا بشكل خاطيء فوصلت إلى أليخاندرو جارناتشو فسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بدييجو كارلوس مدافع أستون فيلا وسكنت منتصف المرمى.

وشهدت الدقيقة82 من عمر المباراة هدف الثالث والتقدم لفريق مانشستر يونايتد في شباك أستون فيلا وذلك بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها الاعب أنتوني بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها جون مكجين بشكل خاطيء فوصلت إلى الاعب راسموس هويلوند فسدد تسديدة قوية من لمسة واحدة سكنت أقصى يمين المرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر يونايتد في رفع رصيده إلى النقطة 31 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فيما ظل فريق أستون فيلا في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى