الرياضةالواجهة الرئيسية

سيراميكا كليوباترا يسعى للفوز على الأهلى فى نصف نهائي السوبر المصري

يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا مع فريق الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس سوبر الأبطال التي تُقام في مدينة أبو ظبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الثامنة من مساء اليوم الاثنين 25 ديسمبر، على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس سوبر الأبطال.

ويشارك سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس سوبر الأبطال بصفته بطل كأس الرابطة المصرية في نسختها الأخيرة على حساب فريق المصري البورسعيدي برباعية مقابل هدف.

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الموسم الحالي، المركز الخامس، برصيد 14 نقطة، حيث خاض 9 جولات، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في لقاءين، وتلقى ثلاث هزائم.

وفاز فريق سيراميكا كليوباترا بأول بطولة فى تاريخهم عندما حصدوا كأس رابطة الأندية المصرية على حساب المصري البورسعيدي برباعية مقابل هدف؛ فى المباراة النهائية لكأس الرابطة ليحصدوا لفريقهم لقب تاريخي ويضمنوا مكانهم في بطولة كأس سوبر الأبطال في نسختها الاولى.

ويسعى فريق سيراميكا كليوباترا في الفوز على حساب فريق الأهلي، في نصف نهائي بطولة كأس سوبر الأبطال، والتأهل إلى النهائي الثاني له في تاريخه، والتتويج باللقب الثاني له منذ تأسيسه بعد لقب كأس الرابطة المصرية.

ويأمل فريق سيراميكا كليوباترا في التتويج بأول نسخة لبطولة كأس سوبر الأبطال، والتي تنعقد لأول مرة من 4 فرق، حيث يشارك فيها بطل الدوري المحلي، ووصيفه، وبطل كأس الرابطة المصرية، وبطل كأس مصر.

يحيى الصباغ

محرر صحفي بموقع نمبر1نيوز يختص بتغطية أخبار نادي بيراميدز ونادي وسموحة
زر الذهاب إلى الأعلى