الرياضةالواجهة الرئيسية

عبداللاه جلال لـنمبر 1 نيوز: السوشيال ميديا وراء تراجع مستوى الأهلي ومباراة إتحاد جدة سهلة

أكد الكابتن عبداللاه جلال لاعب النادي الأهلي السابق على سهولة مباراة الفريق الأحمر أمام إتحاد جدة السعودي بكأس العالم للأندية، والمقرر لها مساء الجمعة المقبل.

يلتقي الأهلي مع نظيره إتحاد جدة السعودي في الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري في ربع نهائي المسابقة القارية، وذلك بعد فوز الأخير على أوكلاند سيتي النيوزلندي في المباراة الإفتتاحية للمسابقة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وقال لاعب النادي الأهلي السابق في تصريحات خاصة لـ نمبر 1 نيوز “مباراة الأهلي أمام إتحاد جدة ليست بالمباراة الصعبة التي يتخيلها البغض، فأعتقد أنها مباراة مثل أي مباراة لعبها الأهلي في كأس العالم للأندية من قبل”.

وأضاف جلال “الإعلام السعودي أعطى للمباراة حجم كبير مستغلاً إسم النادي الأهلي وجماهيرته بالوطن العربي،وذلك للعمل على نجاح البطولة جماهيرياً”.

وأكمل لاعب الأهلي السابق “لاعبي إتحاد جدة السعودي سيعملون على إستغلال عامل الأرض والجمهور والعامل النفسي الذي سيتبب فيه الجمهور السعودي”.

وعن سوء نتائج الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، قال جلال “اعتقد أن أحد أسباب تدهور نتائج الأهلي خلال الفترة الأخيرة هي السوشيال الميديا وتضخيم الأمور عند الجمهور وسردها على مواقع التواصل الإجتماعي”.

وأنهى جلال تصريحاته متحدثاً عن المدير الفني السابق للفريق مانويل جوزيه، قائلاً “جوزيه كان يعتمد بشكل كبير على العامل النفسي قبل المباريات المهمة وخاصة كأس العالم للأندية”.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى