الرياضة
أخر الأخبار

على الرغم من الفوز على نيوكاسل اي سي ميلان يودع دوري أبطال أوروبا 

حقق نادي اي سي ميلان فوزه الثالث على حساب نيوكاسل في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت منذ قليل بفوز بطل إيطاليا بهدفين مقابل هدف.

وأقيمت المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء،بتوقيت القاهرة على ملعب سانت جيمس بارك.

وجاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالي:

في حراسة المرمى: دوبرافكا.

وفي خط الدفاع: تريبير، لاسيليس، شار، ليفرامينتو.

وفي خط الوسط: مايلي، برونو جيماريش، جولينتون.

وفي خط الهجوم: ألميرون، ويلسون، جوردون.

بينما جاء تشكيل ميلان كالتالي:

في حراسة المرمى: مانيان.

وفي خط الدفاع: كالابريا، توموري، تي هيرنانديز، فلورينزي.

وفي خط الوسط: موسى، ريندرز، لوفتوس تشيك.

وفي خط الهجوم: بوليسيتش، جيرو، رافائيل لياو.

بدأت المباراة سريعة بمحاولة هجومية لنيوكاسل يونايتد بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأ المدافع فيكايو توموري بتشتيت غير متقن لكن الكرة وصلت بالنهاية للحارس مايك مينيان.

وفي الدقيقة 21 هدف محقق ضائع لنيوكاسل يونايتد بعد مجهود فردي عن طريق جويلينتون في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى أنهاه بتمريرة عرضية أرضية تجاه زميله ميجيل ألميرون المواجه تماما للشباك الخالية لكن المدافع فيكايو توموري تدخل باللحظة المناسبة تماما ونجح في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقة 34 ومن هجمة منظمة من لاعبي نيوكاسل يونايتد بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها جويلينتون بتسديدة صاروخية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى.

وبعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني ومن عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن لاعبي ميلان أمام المرمى من السيطرة عليها بمجموعة من التمريرات أنهاها كريستيان بوليسيتش بتسديدة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 85 ومت هجمة مرتدة سريعة من لاعبي ميلان بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها نواه أوكافور بتمريرة لزميله صامويل شوكويزي المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ويحتسب حكم المباراة أربع دقائق وقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز الميلان بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي ميلان للنقطة الثامنة في المركز الثالث وتوقف رصيد نادي نيوكاسل عند النقطة الخامسة في المركز الرابع.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى