الرياضةالواجهة الرئيسية

في المشاركة الأولي لهم .. مانشستر سيتي يواجه فلومينيسي في نهائي كأس العالم للأندية

كتب: محمد أيمن 

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي علي فريق أوراوا الياباني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب الجوهرة المشعة ” مدينة الملك عبدلله الرياضية ” بمدينة جدة السعودية، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

الجدير بالذكر المملكة العربية السعودية تستضيف البطولة القارية في نسختها ال 20 وللمرة الأولي في تاريخها، وذلك في الفترة من 12 ديسمبر حتي 22 من الشهر ذاته.

قبل لحظات قليلة من نهاية الشوط، أرسل نونيز عرضية، حولها هويبيرتان بالخطأ في مرماه بالنيران الصديقة، ليخرج بطل أوروبا متقدمًا في النتيجة، بدأ الشوط الثاني مثلما انتهى الأول، وبعد 7 دقائق انطلق كوفاسيتش منفردًا بمرمى الحارس نيشيكاوا، وأطلق صاروخية في سقف شباك ملعب الجوهرة ليسجل الهدف الثاني. 

وأهدر نونيز الهدف الثالث “مرتين” الأولى بعد رأسية مرت بجانب القائم الأيمن والثانية بتسديدة صاروخية تألق فيها نيشيكاوا كنها سقطت أمام برناردو سيلفا الذي سدد بقوة على يمين الحارس مسجلًا الهدف الثالث.

واستمر الوضع كما هو عليه حتى أطلق الحكم صافرته معلناً فوز مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة امام بطل آسيا، ليصعد إلى النهائي ويضرب موعد مع فلومينينسي البرازيلي الجمعة المقبلة.

محمد أيمن

محرر رياضي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي واخبار الكره العربية والإفريقية
زر الذهاب إلى الأعلى