الرياضةالواجهة الرئيسية

في المشاركة الأولي له .. فلومينيسي البرازيلي أول المتأهلين لنهائي كأس العالم الأندية 

كتب: محمد أيمن 

خسر الفريق الأول لكره القدم بالنادي الأهلي أمام فريق فلومينيسي البرازيلي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة ” مدينة الملك عبد الله الرياضية ” بمدينة جدة السعودية، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.

افتتح التسجيل لاعب الوسط الكولمبي ” جون آرياس ” لفلومينيسي في الدقيقه 71 من أحداث الشوط الثاني من ركله جزاء، وذلك بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح مارسيلو بعد مراوغة لـ بيرسي تاو وعرقلة من الأخير تسفر عن ركلة جزاء لصالح فلومينينسي. 

بينما أضاف جون كيندي لاعب فلومينيسي الهدف الثاني في الدقيقة 90 من تسديدة قوية عقب هجمة مرتدة للاعبي فريقه نجحت في أن تسكن مرمى الشناوي. 

وبالخسارة أمام فلومينيسي يصبح الأهلي أمامه مباراة أخيرة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، وذلك عندما ينتظر مواجهه الخاسر من مباراة نصف النهائي الآخر بين مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، وذلك من أجل تحديد الفريق صاحب الميدالية البرونزية في مونديال الأندية . 

الأهلي كان قد بدأ بطولة كأس العالم للأندية، بالفوز على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مواجهة ربع النهائي

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا مع أوراوا الياباني المتوج بدوري أبطال آسيا في المباراة التي تقام غداً الثلاثاء في تمام الثامنة مساءًا علي ملعب الجوهرة المشعة ” مدينة الملك عبدلله الرياضية ” بمدينة جدة السعودية. يذكر أن أوراوا كان قد خاض مواجهة أمام كلوب ليون المكسيكي في دور ربع النهائي، وفاز بهدف دون رد ليواجه المان سيتي في دور قبل النهائي لكأس العالم للأندية

محمد أيمن

محرر رياضي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي واخبار الكره العربية والإفريقية
زر الذهاب إلى الأعلى