الرياضةالواجهة الرئيسية

في مباراة الكروت الحمراء.. الوداد المغربي يستعيد نغمه الانتصارات بالبطولة المغربية للمحترفين 

كتب: محمد أيمن 

حقق نادي الوداد المغربي فوزاِ غالياً  أمام نادي مولودية جدية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد  في المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم الأربعاء علي ملعب” استاد البشير ”  بمدينه المحمدية بالمغرب ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة المؤجلة من عمر مسابقه البطولة المغربية الاحترافية ” الدوري المغربي .  

ولم يظهر الوداد بمستوى جيد خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، مع طرد لاعب من كل فريق، وتحديدًا هشام آيت برايم الذي دشن أول ظهور له مع الفريق البيضاوي هذا الموسم، وعماد سريت من المولودية. 

وشهد الشوط الثاني فصولاً مثيرة، انطلقت بتسجيل وجدة هدفًا مبكرًا بواسطة اللاعب يوسف أنور في الدقيقة 48، ما زاد من تعقيد أوضاع الوداد والمدرب عادل رمزي. 

وجاءت انتفاضة الوداد في آخر نصف ساعة، عن طريق هدفين سجلهما يحيى عطية الله في الدقيقة 62، وهشام بوسفيان (66)، بعد ارتباك دفاع وجدة الذي تأثر بضغط أصحاب الأرض

وفي غمرة سعي المولودية لإدراك التعادل، نجح السينغالي سامبو جونيور من قتل المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 79 أراح به الفريق، وحسم انتصار الوداد الخامس بالموسم. 

وبعد دقيقة واحدة من تسجيل هدف الوداد الثالث، تلقى جمال فوزي، لاعب مولودية وجدة، البطاقة الحمراء، ليكمل الفريق ما تبقى من المباراة ب 9 لاعبين فقط.


ولم تتغير معطيات المباراة لاحقًا رغم محاولات مولودية وجدة لتنتهي بالانتصار الذي رفع الوداد للمركز الرابع مناصفة مع التطواني والفتح برصيد 16 نقطة، فيما بقي مولودية وجدة في المركز ما قبل الأخير برصيد 7 نقاط.

محمد أيمن

محرر رياضي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي واخبار الكره العربية والإفريقية
زر الذهاب إلى الأعلى