الرياضةالواجهة الرئيسية

في مباراة مثيرة.. فيوتشر يهزم بيراميدز ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة بيراميدز مع نظيره فيوتشر في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد في الإمارات وفي إطار نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ونجح فريق فيوتشر في خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد في الإمارات وفي إطار نصف نهائي كأس السوبر المصري.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد في الإمارات وفي إطار نصف نهائي كأس السوبر المصري.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحال لاعب فريق بيراميدز تسجيل هدف التقدم ولكن دون جدوى.

فيوتشر يهزم بيراميدز
فيوتشر يهزم بيراميدز

وشهدت الدقيقة 25 من عمر المباراة هجمة مرتدة سريعة لبيراميدز عن طريق مصطفى فتحي المنطلق من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء لكنه سدد بالنهاية كرة ضعيفة في أحضان الحارس محمود جنش.

وفي الدقيقة 38 من عمر المباراة شهدت محاولة هجومية أولى خطيرة لبيراميدز بتمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها محمد حمدي برأسية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى

وشهدت الدقيقة الأخير من الشوط الأول من المباراة تسديدة خطيرة عن طريق عبد الكبير الوادي لاعب مودرن فيوتشر من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف تقدم من أجل خطف بطاقة التأهل ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 63 من عمر المباراة شهدت هدف محقق ضائع لمودرن فيوتشر بمجهود فردي مميز عن طريق أحمد عاطف في اختراق دفاعات بيراميدز والانفراد بالمرمى أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أحمد ميهوب ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 79 من عمر المباراة هدف محقق ضائع لمودرن فيوتشر بعد هجمة مرتدة سريعة بانطلاقة عن طريق عبد الكبير الوادي على الجبهة اليسرى استغلها في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 86 من عمر المباراة شهدت تسديدة خطيرة لبيراميدز عن طريق فاخري لاكاي لاعب بيراميدز من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ومع نهاية الوقت الإضافي اطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الوقت الأصلي من المباراة ليلجأ الفريقان مباشرة إلى ركلات الترجيح.

ونجح فريق فيتش في خطف بطاقة تأهل على حساب بيراميدز وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي والفوز في ركلات الترجيح ب14 هدف مقابل 13 هدف

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى