الرياضة

قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية حيث سيلتقي الفريقين معا في الجولة الرابعة من دور المجموعات 

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفارس الابيض القاهرة عصر اليوم من مطار القاهرة متجهة إلى أنجولا، استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولي يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وقد اختتم الزمالك تدريباته في العاشرة صباح اليوم على ملعب النادي، وأعلن بعدها الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مواجهة بطل أنجولا.

وكان  مجلس إدارة نادي الزمالك قرر تكليف رامي نصوحي عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في أنجولا، استعداداً لخوض مباراة ساجرادا المقبلة.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي على النحو التالي 

حراسة المرمى: محمد عواد – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – حاتم سكر – أحمد زكي .

خط الوسط : نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي –  سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو”  – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – يوسف إبراهيم ” أوباما “.

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الافريقي قد أعلن عن طاقم تحكيم تلك المباراة ويتكون طاقم التحكيم من عيسى سي حكم ساحة، ويعاونة كل من الحاجي ماليك سامبا مساعد أول، ونوح بانجورا مساعد ثاني، وأدلبرت ضيوف حكم رابع.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الجنوب أفريقي بينيت كينث بايلي مراقباً للمباراة، والكاميروني رفائيل ديفين مراقباً للحكام.

طارق الفرماوي

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية وأخبار نادي الزمالك
زر الذهاب إلى الأعلى