الرياضةالواجهة الرئيسية

كأس العالم للأندية | تفاصيل الإجتماع الفني لمباراة الأهلي وإتحاد جدة

أُقيم صباح اليوم الخميس الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وإتحاد جدة السعودي، باستاد الجوهرة للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

يلتقي الأهلي مع نظيره إتحاد جدة السعودي في الثامنة مساء غداً الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري في ربع نهائي المسابقة القارية، وذلك بعد فوز الأخير على أوكلاند سيتي النيوزلندي في المباراة الإفتتاحية للمسابقة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

تعد هذه هي المرة التاسعة تاريخياً والرابعة على التوالي التي يشارك فيها المارد الأحمر بمسابقة كأس العالم للأندية، وذلك بعد تتويجه بدوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية على حساب الوداد المغربي.

وحضر الاجتماع، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق بالنادي الأهلي ورئيس البعثة وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق والكابتن سمير عدلي المدير الإداري.

كما حضر الإجتماع أيضاً وائل محمد الإداري واللواء علاء صلاح المنسق الأمني وأحمد الطوخي مسئول التسويق، بجانب ممثلي نادي اتحاد جدة بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق اتحاد جدة طاقمًا مكونا من القميص الأصفر والأسود، والشورت الأسود، بينما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي بالكامل.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى