الرياضةالواجهة الرئيسية

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره فريق أرسنال في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإنتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف تقدم مبكرا في شباك أرسنال ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 4 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق أرسنال في شباك ليفربول وذلك بعد ركلة حرة من منتصف ملعب ليفربول جهة اليسار نفذها الاعب أوديجارد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جابريل ماجاليس برأسية سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 20 من عمر المباراة شهدت كرة عرضية من محمد صلاح لاعب ليفربول من جهة اليمين ابعدها دفاع أرسنال عن مناطق الخطورة.

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام أرسنال
ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام أرسنال

وشهدت الدقيقة 29 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق ليفربول في شباك أرسنال وذلك بعد تمريرة طولية من الاعب أرنولد وصلت إلى النجم محمد صلاح الذي نجح بها في مفراوغة مدافع أرسنال أوليكساندر زينشينكو يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة صاروخية بالقدم اليسرى سكنت أعلى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة شهدت انفراد بالمرمى من جو جوميز لاعب ليفربول ولكنه لم يفضل تسديد الكرة فارسل عرضية ابعدها دفاع ارسنال عن مناطق الخطورة.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم من أجل خطف ثلاث نقاط المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 50 من عمر المباراة تسديدة قوية من النجم محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمين ولكن ارتطمت بالاعب بزينتشنكو ووصلت سهلة ليد الحارس ديفيد رايا.

وفي الدقيقة65 من زمن المباراة شهدت تسديدة قوية من دومينيك سوبوسلاي لاعب ليفربول مرت بجوار القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة 75 من عمر المباراة هجمة مرتدة لليفربول بقيادة محمد صلاح المنطلق بطول الملعب والذي بدوره مرر إلى ارنولد المنفرد تماما بالمرمى يمين منطقة الجزاء ولكن الأخير سدد كرة ردت من منتصف العارضة.

وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة شهدت تسديدة قوية من دومينيك سوبوسلاي لاعب ليفربول مرت بجوار القائم الأيمن.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في رفع رصيدة الي النقطة 39 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق أرسنال في المركز الأول برصيد 40 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى