الرياضةالواجهة الرئيسية

ليفربول يحقق الفوز على بيرنلي ويعتلي صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة بيرنلي مع نظيره فريق ليفربول في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب تورف مور في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره بيرنلي بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب تورف مور في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق ليفربول بهدف نظيف على بيرنلي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب تورف مور في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق بيرنلي تسجيل هدف التقدم في شباك ليفربول مستغلين عاملي الأرض والجمهور ولكن دون جدوى.

ليفربول يحقق الفوز على بيرنلي
ليفربول يحقق الفوز على بيرنلي

وشهدت الدقيقة 6 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك بيرنلي وذلك بعد داروين نونيز سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 26 من عمر المباراة شهدت هدف ملغي لصالح فريق ليفربول وذلك بداعي وجود خطأ على الاعب داروين نونيز قبل أن يسجل الاعب كودي جاكبو الهدف.

وشهدت الدقيقة 34 من عمر المباراة تسديدة قوية من لاعب محمد من على حدود منطقة الجزاء لفريق بيرنلي ولكن ارتطمت في العارضة ومرت لخارج الملعب.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق بيرنلي تسجيل هدف التعادل مبكرا في شباك ليفربول ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق ليفربول ولكن بعد رجوع لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف وذلك بداعي تسلل على النجم محمد صلاح الذي حجب الرؤية عن حارس مرمى بيرنلي لحظة تسديد هارفي إليوت للكرة.

ليفربول يحقق الفوز على بيرنلي
ليفربول يحقق الفوز على بيرنلي

وشهدت الدقيقة 68 من عمر المباراة أرسل تمريرة عرضية من لاعب ويلسون أودوبيرت من جهة اليسار قابلها يوهان جودمندسون برأسية من على القائم الثاني ولكن مرت لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة شهدت بعض التمريرات قصيرة بين لاعبي ليفربول في منتصف الملعب.

وشهدت الدقيقة 90 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق ليفربول في شباك بيرنلي وذلك بعد تبادل جوتا تمرير الكرة مع لويس دياز ثم استلم جوتا الكرة مرة أخرى داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار وسدد الكرة لتمر من بين قدمي الحارس لداخل الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في رفع رصيده إلى النقطة 42 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فيما ظل فريق بيرنلي في المركز 19 برصيد 11 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى