الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره فريق مانشستر يونايتد وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإنتهت المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم في شباك مانشستر يونايتد مبكرا ولكن المحاولات دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 5 من عمر المباراة كرة عرضية من محمد صلاح من يسار منطقة الجزاء حاول داروين نونيز اللحاق بها يمين منطقة الــ 6 ياردات ولكن طالت الكرة ومرت لركلة مرمى.

وفي الدقيقة 10 من زمن المباراة شهدت تسديدة من دومينيك سوبوسلاي لاعب ليفربول من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وشهدت الدقيقة 16 من زمن المباراة كرة حائرة داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد سقطت من أيدي أونانا ووصلت إلى صلاح يمين منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة ارتطمت بالدفاع ومرت لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 24 من عمر المباراة شهدت لويس دياز لاعب ليفربول حاول المرور من جهة اليسار ولكن تداخل معه مدافع مانشستر كوبي ماينو وابعد الكرة لرمية تماس.

وشهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة نفذت الركلة الركنية بعرضية من ترينت أرنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها فيرجيل فان دايك برأسية قوية أبعدها الحارس أندري أونانا من أعلى منتصف مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 36 من زمن المباراة شهدت تسديدة من لمسة واحدة من ريان جرافينبيرخ لاعب ليفربول من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ومرت لركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 42 من عمر المباراة تسديدة ارضية زاحفة من محمد صلاح من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس أندري أونانا من أسفل يسار مرماه.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم مبكرا من أحداث النصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 48 من عمر المباراة شهدت كرة عرضية من كوستاس تسيميكاس لاعب ليفربول من جهة اليسار وصلت إلى محمد صلاح يمين منطقة الجزاء فمرر إلى ترينت أرنولد المنطلق يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية ولكنها في الشباك الخارجية للمرمى

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام مانشستر يونايتد
ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام مانشستر يونايتد

وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة انفراد بالمرمى من أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد من جهة اليسار ولكن تداخل معه ترينت أرنولد في اللحظات الأخيرة فوصلت الكرة سهلة للحارس أليسون بيكر.

وفي الدقيقة 63 من زمن المباراة شهدت تسديدة من محمد صلاح من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس أندري أونانا من أعلى يمين مرماه.

وشهدت الدقيقة 68 من عمر المباراة تسديدة من راسموس هويلوند لاعب مانشستر يونايتد من يمين منطقة الجزاء أبعدها أليسون بيكر من يسار مرماه.

وفي الدقيقة 72 من زمن المباراة مرر محمد صلاح تمريرة بشكل رائع من يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية بباطن القدم اليسرى أبعدها الحارس أندري أونانا من يمين مرماه.

وشهدت الدقيقة 77 من زمن المباراة تسديدة من إبراهيما كوناتي لاعب ليفربول من منتصف منطقة الجزاء أمسك بها الحارس أندري أونانا من منتصف مرماه.

وفي الدقيقة 84 من زمن المباراة شهدت تسديدة قوية من كودي جاكبو لاعب ليفربول من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاعات مانشستر يونايتد ومرت لركينة من جهة اليمين.

وشهدت الدقيقة 3+90 من عمر المباراة ركلة حرة لليفربول بالقرب من منطقة جزاء مانشستر يونايتد جهة اليمين نفذها أرنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها كودي جاكبو برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق في رفع رصيده إلى النقطة 38 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق في المركز التاسع برصيد 28 نقاط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى