الرياضةالواجهة الرئيسية

محمد صلاح يقود ليفربول لفوزا صعبا على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت المباراة ليفربول مع نظيره كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب سيلهرست بارك في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نطيرة كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب سيلهرست بارك في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب سيلهرست بارك في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم في شباك كريستال بالاس ولكن دون جدون.

وفي الدقيقة 7 من عمر المباراة شهدت تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي ليفربول في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.

وشهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح كريستال بالاس من ركلة ركنية من الطرف الأيسر شتتها دفاع ليفربول بنجاح.

وفي الدقيقة 15 من زمن المباراة شهدت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول من الطرف الأيمن عن طريق أرنولد شتتها الدفاع إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق جرافنبرخ لكنها ارتطمت بالدفاع.

وفي الدقيقة 27 من زمن المباراة شهدت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح كريستال بالاس عن طريق جوردان أيو ليسدد ليرما كرة قوية لكن تصدي رائع من أليسون.

وشهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة ركلة جزاء لصالح كريستال بالاس بعد عرقلة أودسون إدوارد من فان دايك لكنها ألغيت بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 44 من زمن المباراة شهدت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح كريستال بالاس من ركلة حرة من الطرف الأيسر شتتها فان دايك بنجاح.

محمد صلاح يقود ليفربول لفوزا صعبا
محمد صلاح يقود ليفربول لفوزا صعبا

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريق ليفربول تسجيل هدف تقدم مبكرا في أحداث الشوط الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 49 من زمن المباراة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق دياز وحاول نونيز تحويل الكرة لكنها بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 53 من عمر المباراة شهدت تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي ليفربول في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.

وشهدت الدقيقة57 من زمن المباراة الهدف الأول لفريق كريستال بالاس بعد تصويبة من ماتيتا من علامة الجزاء لصالح كريستال بالاس في منتصف المرمى لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 67 من زمن المباراة شهدت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح كريستال بالاس عن طريق شلوب وصلت سهلة إلى حارس المرمى.

وشهدت الدقيقة 75 من عمر المباراة هدف التعادل فريق ليفربول بعد كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق كاجبو شتتها الدفاع لتصل إلى جونز الذي مررها لصلاح ليسدد الكرة لكنها ارتطمت بالدفاع وسكنت الشباك.

وبهذا الهدف أصبح محمد صلاح هو أول لاعب أفريقي ينجح في تسجيل 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز كا يعد هو تسع لاعبين فقط في تاريخ المسابقة لديهم هذا رقم .

وفي الدقيقة 4+90 من زمن المباراة الهدف الثاني لفريق ليفربول بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى إليوت الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في رفع رصيده إلى النقطة 37 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق كريستال بالاس في المركز 14برصيد 16 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى