الرياضةالواجهة الرئيسية

ليفربول يقتنص فوزا صعبا من فولهام في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره فولهام في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإنفيلد في إطار منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره فولهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإنفيلد في إطار منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإنفيلد في إطار منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم في شباك فولهام ولكن دون جدوى.

ليفربول يقتنص فوزا صعبا من فولهام
ليفربول يقتنص فوزا صعبا من فولهام

وفي الدقيقة 4 من عمر المباراة شهدت تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي ليفربول في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.

وشهدت الدقيقة 8 من زمن المباراة هدف ملغي لفريق ليفربول بداعي التسلل على محمد صلاح.

وفي الدقيقة 21 من عمر المباراة شهدت الهدف الأول لفريق ليفربول بعد تصويبة رائعة من أرنولد من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 25 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق فولهام في شباك ليفربول بعد كرة عرضية من أنتوني روبنسون من الطرف الأيسر ليسدد هاري ويلسون كرة يسارية رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة شهدت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول من ركلة حرة من الطرف الأيسر على رأس ماتيب الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 34 من عمر المباراة كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول وصلت إلى فان دايك الذي سدد الكرة مرتين لكنها ارتطمت بالدفاع.

وفي الدقيقة 37 من عمر المباراة شهدت الهدف الثاني لفريق ليفربول في شباك فولهام بعد تصويبة صاروخية من أليكسيس ماك أليستر من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس مرمى فولام.

وشهدت الدقيقة 4+45 من أحداث الشوط الأول هدف الثاني لفريق فولهام بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح فولام تصل إلى كيني تيت بعد ارتباك دفاعي ليسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 7+45 من أحداث الشوط الأول شهد هدف ملغي لصالح فولهام عن طريق تيم ريم بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاولت كتيبة المدرب يورجن كلوب تصحيح الأخطاء َن أجل تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأول ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 50 من عمر المباراة تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق نونيز ارتطمت بالمدافع وتحولت إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 54 من المباراة شهدت تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى نونيز الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالعارضة.

وشهدت الدقيقة 58 من عمر المباراة تسديدة من داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق دياز لكن تصدى لها حارس المرمى بسهولة تامة.

وفي الدقيقة 61 من عمر المباراة شهدت كرة عرضية من الطرف الأيمن على رأس صلاح الذي مرر كرة رائعة إلى نونيز ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى العارضة.

وشهدت الدقيقة 75 من عمر المباراة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح ليفربول من جرافنبرخ تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة الهدف الثالث لفريق فولهام بعد تمريرة من ويليان إلى توم كيرني الذي أرسل كرة عرضية رائعة من يسار منطقة الجزاء على رأس بوبي رييد الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 87 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق ليفربول بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى الياباني الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة الهدف الرابع لفريق ليفربول بعد كرة عرضية من نونيز من الطرف الأيمن لصالح ليفربول شتتها الدفاع لتصل إلى أرنولد الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في رفع رصيده إلى النقطة 31 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق فولهام في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى