الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

ليفربول يمزق شباك وست هام يونايتد ويعبر لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره فريق وست هام يونايتد وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على الأنفيلد في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

ونجح فريق ليفربول في خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على فريق وست هام يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على الأنفيلد في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على الأنفيلد في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وانطلقت االمباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا من أحداث المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 10 من عمر المباراة تسديدة قوية عن طريق هارفي إليوت لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 15 من زمن المباراة شهدت تسديدة قوية عن طريق هارفي إليوت لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

وشهدت الدقيقة20 من زمن المباراة تسديدة عن طريق هارفي إليوت لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ألفونس أريولا بسهولة.

وفي الدقيقة 27 من زمن المباراة شهدت الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك وست هام يونايتد وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق دومينيك سوبوسلاي من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 33 من عمر المباراة محاولات من لاعبي وست هام لإعادة ترتيب الصفوف داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح ليفربول.

وفي الدقيقة 38 من زمن المباراة شهدتركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى وست هام، نفذها دومينيك سوبوسلاي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الدفاع من استخلاصها بشكل سريع.

وشهدت الدقيقة 40 من زمن المباراة تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 45 من زمن المباراة شهدت محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كودي جاكبو برأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق وست هام يونايتد تسجيل هدف التعادل مبكرا من أحداث الشوط الثاني ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 50 من عمر المباراة تسديدة قوية عن طريق داروين نونيز لاعب ليفربول من داخل يمين منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ألفونس أريولا بثبات.

وفي الدقيقة 56 من زمن المباراة شهدت الهدف الثاني لفريق ليفربول ف شباك وست هام يونايتد وذلك بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها داروين نونيز بتمريرة بينية تجاه زميله كورتيس جونز المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة مرت من بين أقدام الحارس ألفونس أريولا وسكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 71 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق ليفربول في شباك وست هام يونايتد وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق كودي جاكبو من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة شهدت هدف تقليص الفارق في شباك ليفربول ذلك بعد تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي لوست هام تجاه جارود بوين المنطلق خلف مدافعي ليفربول والذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

وشهدت الدقيقة 82 من زمن المباراة هدف رابع لفريق ليفربول في شباك وست هام يونايتد وذلك بعد هجمة مرتدة سريعة لليفربول بتمريرة من وسط الملعب الدفاعي عن طريق ترينت ارنولد تجاه محمد صلاح المنطلق خلف مدافعي وست هام بشكل منفرد بالمرمى والذي سدد كرة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ليفربول يمزق شباك وست هام يونايتد
ليفربول يمزق شباك وست هام يونايتد

وفي الدقيقة84 من عمر المباراة شهدت هدف خامس لفريق ليفربول في شباك وست هام يونايتد وذلك بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها في اختراق منطقة الجزاء من العمق ثم سدد كرة قوية في الشباك داخل الزاوية اليمنى للمرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في خطف بطاقة التأهل إلى مباراة نصف نهائي وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره وست هام يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف وذلك في مباراة ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى