الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر سيتي يحقق الفوز على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره فريق شيفيلد يونايتد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإتحاد في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره فريق شيفيلد بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف على شيفيلد يونايتد وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإتحاد في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يحقق الفوز على شيفيلد يونايتد
مانشستر سيتي يحقق الفوز على شيفيلد يونايتد

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم في شباك شيفيلد يونايتد ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 14 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في شباك شيفيلد يونايتد وذلك بعد تمريرة من فودين إلى رودري الذي انطلق بشكل رائع وسدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة شهدت سيطرة من لاعبي فريق مانشستر سيتي على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.

وشهدت الدقيقة 40 من عمر المباراة كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح شيفيلد ليسدد أوسولا كرة ارتطمت بأكانجي لاعب مانشستر سيتي وتخرج إلى ركلة ركنية.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق شيفيلد يونايتد تسجيل هدف التعادل في شباك مانشستر سيتي ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 50 من عمر المباراة شهدت تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب دون أي خطورة تذكر على مرمى الفريق المنافس.

مانشستر سيتي يحقق الفوز على شيفيلد يونايتد
مانشستر سيتي يحقق الفوز على شيفيلد يونايتد

وشهدت الدقيقة 60 من عمر المباراة الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في شباك شيفيلد يونايتد وذلك بعد تمريرة رائعة من فودين من يسار منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي ليسجل ألفاريز الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 70 من عمر المباراة شهدت سيطرة من لاعبي مانشستر سيتي على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.

وشهدت الدقيقة84 من عمر المباراة كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي عن طريق أكانجي لكنها ارتطمت بالدفاع.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى النقطة 40 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فيما ظل فريق شيفيلد يونايتد في المركز 20 برصيد 9 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى