الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

مانشستر سيتي يتعادل مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإنتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف على نظيره كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم مبكرا من المباراة ولكن دون جدوى.

مانشستر سيتي يتعادل مع كريستال بالاس
مانشستر سيتي يتعادل مع كريستال بالاس

وشهدت الدقيقة 7 من عمر المباراة تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي عن طريق روبن دياش لكنها بعيدة للغاية عن المرمى.

وفي الدقيقة 16 من زمن المباراة شهدت تسديدة من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي عن طريق رودري لكنها ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 23 من زمن المباراة الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في شباك كريستال بالاس وذلك بعد تمريرة رائعة من روبن دياش إلى فودين الذي بدوره أرسلها إلى جريليش ليسدد كرة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 32 من زمن المباراة شهدت تصويبة قوية لصالح مانشستر سيتي عن طريق المدافع المتقدم جفارديول لكن تصدي رائع من حارس المرمى.

وشهدت الدقيقة 42 من عمر المباراة سدد رودري لاعب مانشستر سيتي كرة قوية من مسافة بعيدة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق كريستال بالاس تسجيل هدف التعادل مبكرا من الشوط الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 47 من زمن المباراة شهدت سيطرة من لاعبي مانشستر سيتي على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.

وشهدت الدقيقة 50 من عمر المباراة هدف ملغي لصالح مانشستر سيتي عن طريق جوليان ألفاريز بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 55 من زمن المباراة شهدت هدف ثاني لفريق مانشستر سيتي في شباك كريستال بالاس وذلك بعد تمريرة من جريليش قطعها الدفاع لتصل إلى ريكو لويس بعد ارتباك دفاعي سدد الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة من عمر المباراة

وفي الدقيقة من زمن المباراة شهدت هدف تقليص الفارق لفريق كريستال بالاس وذلك بعد تمريرة من جيفري شلوب من يسار منطقة الجزاء إلى ماتيتا ليسدد الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 6+90 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق لفريق كريستال بالاس في شباك مانشستر سيتي تصويبة رائعة من علامة الجزاء لصالح كريستال بالاس عن طريق أوليسي سكنت شباك إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى النقطة 34 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق كريستال بالاس في المركز 15 برصيد 17 نقاط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى