الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر سيتي يحقق فوزا صعبا على النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره النجم الأحمر وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ريد ستار ستاديوم في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نطيرة النجم الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف نطيرة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ريد ستار ستاديوم في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ريد ستار ستاديوم في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك النجم الأحمر ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 5 من عمر المباراة بعض تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.

وفي الدقيقة 10من زمن المباراة شهدت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ريد ستار بلجراد عن طريق كارفاليو لكنها لم تشكل خطورة على المرمى.

مانشستر سيتي يحقق فوزا صعبا على النجم الأحمر
مانشستر سيتي يحقق فوزا صعبا على النجم الأحمر

وشهدت الدقيقة 18 من زمن المباراة الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في شباك النجم الأحمر بعد تمريرة من نونيز إلى هاميلتون مهاجم مانشستر سيتي يمين منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية رائعة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 27 من زمن المباراة شهدت تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لصالح ريد ستار عن طريق كوستا نيدليكوفيتش لكنها مرت أعلى العارضة.

وشهدت الدقيقة 37 من عمر المباراة سيطرة من لاعبي مانشستر سيتي على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق النجم الأحمر تسجيل هدف التعادل في شباك مانشستر سيتي ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 63 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق مانشستر سيتي وذلك بعد تمريرة من ريكو لويس إلى بوب الذي اخترق بشكل رائع داخل منطقة الجزاء وسدد كرة من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 76 من زمن المباراة شهدت هدف تقليص الفارق لفريق النجم الأحمر في شباك مانشستر سيتي وذلك بعد تبادل كرة رائع بين بوكاري وهوانج إن بيوم ليسدد الأخيرة كرة متقنة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وشهدت الدقيقة 87 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق مانشستر سيتي في شباك النجم الأحمر وذلك بعد تصويبة قوية من كالفين فيليبس من علامة الجزاء لصالح مانشستر سيتي على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 2+90 من زمن المباراة شهدت هدف ثاني لفريق النجم الأحمر لتقليص الفارق وذلك عن طريق ألكساندر كاتاي.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى النقطة 18 في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السابعة بدوري الأبطال فيما ظل فريق النجم الأحمر في المركز الأخير برصيد نقطة .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى