الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

مانشستر سيتي يقلب تأخره لفوز مثير على لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره لوتون تاون وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كينلورث رود في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نطيرة لوتون تاون بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كينلورث رود في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يقلب تأخره لفوز مثير
مانشستر سيتي يقلب تأخره لفوز مثير

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق لوتون تاون على مانشستر سيتي بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كينلورث رود في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم في شباك لوتون تاون ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 5من عمر المباراة تسديدة من فيليب فودين لاعب مانشستر سيتي من يسار منطقة الجزاء ابعدها الحارس توماس كامينسكي من يسار مرماه ثم تابعها برناردو سيلفا بتسديدة مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 18 من زمن المباراة شهدت كرة عرضية أرضية من يوشكو جفارديول لاعب مانشستر سيتي من يسار منطقة الجزاء لم تجد متابع من لاعبي فريقه فوصلت سهلة لحوذة دفاعات لوتون تاون.

وشهدت الدقيقة 22 من عمر المباراة تسديدة من يوشكو جفارديول لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع لوتون تاون ومرت لركنية من جهة اليسار.

وفي الدقيقة 29 من زمن المباراة شهدت تمريرة من جاك جريليش وصلت إلى جوليان ألفارير على حدود منطقة الــ 6 ياردات جهة اليسار فسدد من لمسة واحدة ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

مانشستر سيتي يقلب تأخره لفوز مثير
مانشستر سيتي يقلب تأخره لفوز مثير

وشهدت الدقيقة 33 من عمر المباراة تسديدة من أندروس تاونسيند لاعب لوتون تاون من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس إيديرسون من منتصف مرماه.

وفي الدقيقة2+45 من زمن المباراة شهدت الهدف الأول لفريق لوتون تاون في شباك مانشستر سيتي وذلك بعد كرة عرضية من أندروس تاونسيند من جهة اليمين قابلها إيليا أديبايو برأسية من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يمين المرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التعادل مبكرا في شباك لوتون تاون ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 48 من عمر المباراة كرة عرضية من ريان جايلز لاعب لوتون من جهة اليسار ارتطمت بلاعب مانشسستر سيتي ومرت لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 53 من عمر المباراة شهدت كرة عرضية من كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي من جهة اليمين قابلها رودري برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 59 من عمر المباراة كرة عرضية من ناثان أكي من يمين منطقة الجزاء قابلها روبن دياش بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ردت من منتصف العارضة.

وفي الدقيقة 62 من زمن المباراة شهدت هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي في شباك لوتون تاون وذلك بعد تسديدة قوية من برناردو سيلفا بباطن القدم اليسرى من يمين منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وشهدت الدقيقة 65 من عمر المباراة هدف التقدم لفريق مانشستر سيتي في شباك لوتون تاون وذلك بعد كرة عرضية ارضية من جوليان ألفاريز من جهة اليمين قابلها جاك جريليش بتسديدة من يسار منطقة الجزاء مرت من بين اقدام الحارس توماس كامينسكي وسكنت المرمى.

مانشستر سيتي يقلب تأخره لفوز مثير
مانشستر سيتي يقلب تأخره لفوز مثير

وفي الدقيقة 77 من زمن المباراة شهدت تسديدة قوية من جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى منتصف العارضة بقليل.

وشهدت الدقيقة 83 من عمر المباراة ركلة ركنية للوتون من جهة اليسار نفذها ألفي دوتي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع مانشستر سيتي عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 90 من زمن المباراة شهدت انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى النقطة 33 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق لوتون تاون في المركز 18 برصيد 9 نقاط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى