الرياضةالواجهة الرئيسية

محمد شريف يشارك في فوز الخليج على الفيحاء في دوري روشن للمحترفين

كتب: محمد أيمن

فاز نادي الخليج السعودي على نظيره الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت علي ملعب ” الأمير محمد بن فهد ” بمدينة الدمام السعودية ، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر دوري روشن للمحترفين ” الدوري السعودي “.

الجدير بالذكر أن نادي الخليج يلعب ضمن صفوفه لاعب الأهلي السابق ” محمد شريف ” والتي شارك أساسيًا منذ بداية اللقاء حتى غادر الملعب في الدقيقة 85 ليدخل بدلًا منه عبد الله السالم.

وافتتح لاعب وسط الميدان الكوري الجنوبي ” التسجيل في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول ، قبل أن يضيف الألماني خالد ناري الهدف الثاني في الدقيقة 32 عن طريق ركلة جزاء من الشوط ذاته .

أما الهدف الثالث للخليج، فقد سجله مدافع فريق الفيحاء سالم الخيبري عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 82 من أحداث الشوط الثاني .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الخليج إلى 21 نقطة، حصدها من 6 انتصارات و4 تعادلات، فيما نال 8 هزائم، سجل لاعبوه 22 هدفًا واستقبلوا 27 محتلًا المركز العاشر.

أما الفيحاء فيأتي في المركز الـ11 بترتيب الدوري السعودي، برصيد 19 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وسبع تعادلات فيما نال الليلة الهزيمة السابعة وسجل 19 هدفًا واستقبلت شباكه 28 هدفًا.

محمد أيمن

محرر رياضي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي واخبار الكره العربية والإفريقية
زر الذهاب إلى الأعلى