الرياضة

مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم كأس السوبر المصري

يقدم لكم موقع نمبر 1 مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم كأس السوبر المصري نسخة 2022-2023, مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم الإثنين.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم مع فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتقام بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات بنظام مختلف عن السنوات الماضية، بمشاركة أربعة أندية بدلاً من فريقين فقط .
 وتنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري بصفته بطلًا للدوري المصري، فيما يخوض سيراميكا كليوباترا مباراة اليوم بصفته بطلًا لكأس الرابطة المصرية .

مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم كأس السوبر المصري

وتنقل مباراة الأحمر وسيراميكا عبر قناة أون تايم سبورتس 1 وسيعلق على أحداث المباراة المعلق محمد عفيفي كما تذاع عبر عبر قناة أبوظبي الرياضية.

وأٍسندت لجنة الحكام مهمة مباراة المارد الأحمر وسيراميكا الي محمد معروف على ان يكون حكما للساحة ويعاونه كل من سامي هلهل وسمير جمال، ومحمد البنا حكم رابع,وفي غرفة الفيديو يتواجد طارق مجدي ويعاونه محمود أبوالرجال.

ويحمل الأحمر الرقم القياسي في الفوز ببطولة السوبر المصري، حيث توج بالبطولة 13مرة، ويليه الزمالك برصيد أربع مرات، ثم كلا من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش مرة وحيدة.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا مع المتأهل من مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر، الذي يتقابلا في الثالثة عصر اليوم، مساء الخميس القادم في نهائي كأس السوبر المصري.

على أن يتقابل الخاسران من مباراتي نصف النهائي الثالثة عصر الخميس القادم 28 ديسمبر لتحديد الفائز بالمركز الثالث،

مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم كأس السوبر المصري

واستقر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي للأهلي، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة اليوم في بطولة كأس السوبر المصري.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي :

حراسة المرمى محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول .

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – مروان عطية – إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات – محمود كهربا – بيرسي تاو.

في المقابل استقر أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كيلوباترا على تشكيل فريقه المتوقع لمباراة الأهلي اليوم والذي يتمثل في كلا من :

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري- احمد رمضان بيكهام- رجب نبيل- أحمد هاني.

خط الوسط: محمد إبراهيم- أحمد القندوسي- محمد عادل- محمد توني- محمود زلاكة.

خط الهجوم: چون ايبوكا.

زر الذهاب إلى الأعلى