الواجهة الرئيسيةحوادث

مصرع 3 عمال واصابة 17 آخرين في المنيا

تعرضت سيارة ربع نقل لحادث مروع في محافظة المنيا شمال مصر، مما أسفر عن وفاة 3 عمال وإصابة 17 آخرين، وفقًا للتحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة فإن الحادث نجم عن السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة.

وضمت قائمة المتوفين: عيد حسن محسن 17 عاما، هشام منصور كامل، 27 عاما، وسليمان سلامه عياد، 27 عاما، فيما أصيب كل من: محمد. س 29 عامًا، ومحمد.ك 45 عامًا، وعبده. أ 26 عامًا، ومحمد. ع 20 عامًا، وعبد العزيز. م 20 عامًا، ، ومرعي. م 34 عامًا، وعبد العزيز. س 19 عامًا، ومرعي.م 34 عامًا، ياسر.س، 18 عامًا، عبد الله.ف، 38 عامًا، ومحمد.ع، 26 عامًا، و رضا.ك، 25 عامًا، وعايد.ع 24 عامًا، ورضا. ر، 27 عامًا، وعيد.س 27 عامًا، وعمرو. أ، 26 عامًا، وصالح.ص 29 عامًا.

تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارًا عاجلاً من عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الشرقي القديم في شمال قرية الشيخ حسن بمركز مطاي، وعلى الفور تم إرسال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

وتبين أن الحادث وقع نتيجة قيادة المركبة بسرعة زائدة واختلال عجلة القيادة مما أدى إلى انقلابها وتحطمها بشكل خطير، وقد توفي 3 أشخاص في الحادث وهم جميعًا من سكان قرية حماضة التابعة لمركز بني مزار، بالإضافة إلي ذلك أصيب 17 شخصًا آخرين بينهم 3 في حالة خطرة وجميعهم من سكان نفس القرية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم، في حين تم التحفظ على جثث الضحايا الثلاثة في مشرحة تحت إشراف النيابة العامة، يجري التحقيق في الحادث لتحديد جميع التفاصيل والمسؤوليات المحتملة.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى