الرياضةالواجهة الرئيسية

من أجل بطاقة نصف النهائي.. ليون المكسيكي يتحدى أوراوا الياباني بكأس العالم الأندية 

كتب: محمد أيمن 

يستعد فريق أوراوا ريدز الياباني لملاقاة نظيره كلوب ليون المكسيكي في المباراة التي تقام بينهم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الجمعة على معلب ” الأمير عبد الله الفيصل الرياضية “، وذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي بكأس العالم للأندية 2023 ، و تنقل المباراة علي قنوات الرياضة السعودية SSC بصفتها المالك الحصري و الوحيد لحقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويقود الحكم الكونغولى جون جاك ندالا مواجهة كلوب ليون المكسيكى مع أورواوا اليابانى، وسيعاونه كل من الكاميرونى إلفيس نوب “حكم مساعد أول ” ، والموزمبيقى أرسينيو مارينجولا “حكم مساعد ثانى ” ، بالإضافة إلى البولندى سيمون مارتشينياك “حكم رابع ” .

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تستضيف النسخة ال 20 من العرس القاري وللمرة الأولي في تاريخها، وتستضيف السعودية البطولة في الفترة من 12 ديسمبر حتى 22 من الشهر ذاته. 

ومن المقرر أن تكون المباراة هي الأولي التي تجمع بين فريقين من اليابان والمكسيك، فلم يلتقيا بطلا من اليابان والمكسيك من قبل في أي مواجهة.

9 مهاجمين في قائمه كلوب ليون المكسيكي بكأس العالم للأندية:

أعلن الأرجنتيني ” نيوكلاس لاركامون ” المدير الفني لفريق كلوب ليون المكسيكي عن قائمه فريقه في نسخه المونديال القاري لهذا العام، وضمت القائمة ما يقرب من   9  مهاجمين وكانت على النحو التالي:

ألفونسو بلانكو – أوسكار جارسيا – فيدل أمبريز – ويليام تيسيلو- إيفان مورينو – إيفان رودريجيز- بريان روبيو- إلياس هرنانديز- أنجيل مينا – عمر فرنانديز – نيكولاس لوبيز – فيدريكو فيناس – بلاتانو – جين باريرو – أدونيس فرياس – بورخا سانشيز – أوزفالدو رودريجيز – بول بيلون – جوزيه راميريز – لوكاس روميرو – رودولفو كوتا – سباستيان سانتوس – وأوسكار فيا. 

قائمه فريق أوراوا الياباني بكأس العالم للأندية: 

أعلن البولندي ” ماتشي سكورزا ” المدير الفني لفريق أوراوا ريد الياباني عن قائمه الفريق التي تخوض منافسات كأس العالم للأندية وكانت على النحو التالي:

حراسة المرمى: شوزاكو نيشيكاوا- أيومي نيكاوا- شون يوشيدا.

الدفاع: تاكويا أيوانامي- ماريوس هويبروتن- تاكويا أوغيوارا- أيومو أوهاتا- ألكسندر شولتز. 

الوسط: أستوكي إيتو- يوشيو كويزومي- شويا ناكاغيما- تاكاهيرو سكينيه- تاكهيرو أكيموتو- كين إيواو- كاي شيباتو- كايتو ياسوي- إيكانيت بانيا- تومواكي أوكويو.

الهجوم: برايان لينسين- خوسيه كانتي- أليكس شالك- توشيكي تاكاهاشي- شينزو كوروكي.

محمد أيمن

محرر رياضي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي واخبار الكره العربية والإفريقية
زر الذهاب إلى الأعلى