الرياضة
أخر الأخبار

مواعيد مباريات اليوم السبت 16 – 12 -2023 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع نمبر١ نيوز مواعيد مباريات اليوم السبت 16 – 12 -2023 والقنوات الناقلة وتقام اليوم عدة مباريات من بطولة الدوري الإنجليزي والإسباني.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي 

وتبدأ اليوم مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة دوري البريميرليج وتبدأ في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة بين تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد، مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس، نيوكاسل ضد فولهام.

وتستكمل باقي المباريات الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة بين بيرنلي ضد إيفرتون وتذاع جميع مباريات الدوري عبر أثير مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

مواعيد مباريات اليوم السبت 16 – 12 -2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري الإسباني 

وتقام اليوم مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني وتبدأ في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة بين جرناطة ضد سيلتا فيجو.

وتستكمل المباريات الساعة الخامسة والربع بين أتليتكو بلباو ضد أتليتكو مدريد والساعة السابعة والنصف بين إشبيلية ضد خيتافي وتختتم مباريات اليوم الساعة العاشرة بين فالنسيا ضد برشلونة.

وتذاع جميع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

وتبدأ اليوم مباريات الأسبوع السادس عشر من بطولة دوري الكالتشيو الإيطالي وتبدأ في تمام الساعة الرابعة بين ليتشي ضد فروزينوني، والساعة السابعة بين نابولي ضد كالياري، والساعة العاشرة إلا ربع بين تورينو ضد امبولي.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى