الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر اليوم في السوبر المصري والقنوات الناقلة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مواجهة قوية مساء اليوم الخميس أمام مودرن فيوتشر في المباراة النهائية لمسابقة السوبر المصري.

وتعد نسخة السوبر المصري هذا العام مختلفة من نوعها حيث تُقام المسابقة بمشاركة 4 فرق، وهم: الأهلي، سيراميكا كليوباترا، بيراميدز ومودرن فيوتشر.

ونجح الأهلي في التأهل للمباراة النهائية بعد خطف فوزاً صعباً من نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل لا شيء.

بينما حسمت ركلات الجزاء الترجيحية تأهل فريق مودرن فيوتشر إلى المباراة النهائية على حساب بيراميدز، وذلك بفضل تصديات حارس مرماه محمود عبد الرحيم جنش لأكثر من ركلة جزاء في مباراة امتدت لـ17 ركلة ترجيحية لكل فريق.

يدخل الأهلي مباراة الليلة بطموح عالية مستغلاً نشوة الفوز بالميدالية البرونزية في مسابقة كأس العالم للأندية، كما يأمل كولر المدير الفني للفريق الأحمر في التتويج باللقب قبل فترة التوقف الطويلة التي تتخلها مسابقة أمم أفريقيا.

على الجانب الآخر، يأمل البرتغالي ريكاردو فورميسينو المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر في تحقيق أولى ألقابه مع الفريق المصري وترك بصمة كبيرة في تاريخ الكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في السوبر المصري:-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في السابعة مساء اليوم على أرضية ملعب الشيخ محمد بن زايد، وذلك بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة:-

تُنقل مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر عبر قناتي أون تايم سبورتس 1 بتعليق محمد الشاذلي ، وأبو ظبي الرياضية 1 بتعليق عامر عبدالله وبلال علام.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى