الرياضةالواجهة الرئيسية

“وش السعد” الأهلي يرتدي القميص الرمادي أمام فلومينسي بكأس العالم للأندية

أقيم صباح اليوم الأحد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وفلومينسي البرازيلي بكأس العالم للأندية للإتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فلومينسي البرازيلي مساء غداً الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمنافسات كأس العالم للأندية.

وأسفر الاجتماع الفني على ارتداء النادي الأهلي قميصه الإحتياطي الثالث “الرمادي” والشورت النبيتي ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق فلومينينسي البرازيلي طاقمًا مكونا من القميص الأخضر والنبيتي والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأزرق.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها المارد الأحمر بالقميص الرمادي هذا الموسم، حيث لم يسبق للأهلي اللعب بالزي الثالث هذا الموسم.

ويعد القميص الرمادي هو بمثابة “وش السعد” على النادي الأهلي بمسابقة كأس العالم للأندية، حيث سبق للأهلي ارتداءه بنسخة 2020 والتي حقق فيها الميدالية البرونزية.

الأهلي بالزي الرمادي أمام الدحيل القطري:-

واجه الأهلي نظيره الدحيل القطري في ربع نهائي كأس العالم للأندية نسخة 2020 بالزي الرمادي، حيث حقق الأهلي وقتها الفوز بهدف مقابل لا شيء عن طريق حسين الشحات، والتأهل لنصف النهائي.

خسر الأهلي أمام بايرن ميونخ في مباراة نصف النهائي بهدفين دون رد، ليلعب مباراة تحديد المركز الثالث.

حقق الأهلي الميدالية البرونزية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة الأهلي وفلومينسي البرازيلي:-

تستضيف أرضية ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية الأولى، حيث يلتقي الأهلي مع نظيره فلومينسي البرازيلي.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة مساء غداً الإثنين بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى