الرياضةالواجهة الرئيسية

يوفنتوس يعبر عقبة مونزا ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة يوفنتوس مع نظيره مونزا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب بريانتيو في إطار منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ونجح فريق يوفنتوس في تحقيق الفوز على نظيره مونزا بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب بريانتيو في إطار منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإيطالي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق يوفنتوس بهدف نظيف على مونزا وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب بريانتيو في إطار منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يعبر عقبة مونزا
يوفنتوس يعبر عقبة مونزا

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق يوفنتوس تسجيل هدف التقدم في شباك مونزا ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 10 من عمر المباراة إضاعة ركلة جزاء لفريق يوفنتوس بعدما سددها الاعب دوسان فلاهوفيتش بطريقة خطأ.

ولكن في الدقيقة 12 من عمر المباراة شهدت الهدف الأول لفريق يوفنتوس عن طريق الاعب أدريان رابيو وذلك بعد استلام تمريرة من الاعب هان نيكولاس كافيليا تمكن من إسكانها في شباك.

وشهدت الدقيقة 29 من عمر المباراة بعض المحاولات الهجومية من لاعب فريق يوفنتوس من أجل تسجيل الهدف الثاني في شباك مونزا وتأكيد حصد ثلاث نقاط ولكن دون جدوى.

وفي الدقائق الأخير من الشوط الأول للمباراة شهدت بعض محاولات من لاعبي فريق مونزا لتسجيل هدف التعادل ولكنها لم ترتق لمستوى الخطورة على مرمى يوفنتوس.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق ييوفنتوس مضاعفة النتيجة مبكرا من أحداث المباراة ولكن فشل في اختراق دفاعات فريق مونزا.

وفي الدقيقة 50 من عمر المباراة شهدت هجمة مرتدة من لاعب فريق مونزا على مرمى يوفنتوس ولكن إنتهت بتسديدة أعلى مرمى يوفنتوس.

وشهدت الدقيقة 60 من عمر المباراة سيطرته من لاعب فريق يوفنتوس على الكرة في منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر.

وفي الدقيقة 90 من زمن المباراة هدف التعادل لفريق مونزا عن طريق الاعب فالنتين كاربوني.

يوفنتوس يعبر عقبة مونزا
يوفنتوس يعبر عقبة مونزا

وشهدت الدقيقة 4+90 من عمر المباراة الهدف الثاني لفريق يوفنتوس في شباك مونزا عن طريق فيديريكو غاتي.

وبهذه النتيجة نجح فريق يوفنتوس في رفع رصيده إلى النقطة 33 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي فيما ظل فريق مونزا في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى