الرياضةالواجهة الرئيسية

ليفربول يسقط أمام سانت جيلويزي في ختام دوري المجموعات للدوري الأوروبي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره فريق سانت جيلويزي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب لوتو بارك في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الأوروبي.

ونجح فريق سانت جيلويزي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب لوتو بارك في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الأوروبي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق سانت جيلويزي على نظيره ليفربول بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب لوتو بارك في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الأوروبي.

وانطلقت االمباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم في شباك سانت جيلويزي ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 8 من عمر المباراة تسديدة قوية عن طريق كاميرون بويرتاس لاعب رويال يونيون سان جيلواز من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة 18 من زمن المباراة شهدت محاولة هجومية خطيرة ل رويال يونيون سان جيلواز بتسديدة عن طريق محمد الأمين عمورة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كاومين كيلير ببراعة وأنقذ مرماه.

وشهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة تسديدة عن طريق جوستاف نيلسون لاعب رويال يونيون سان جيلواز من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بسهولة.

وفي الدقيقة 32 من زمن المباراة شهدت الهدف الأول لفريق سانت جيلويزي في شباك ليفربول وذلك بعد تمريرة بينية عن طريق جوستاف نيلسون تجاه زميله محمد الأمين عمورة المنطلق خلف مدافعي ليفربول داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 40 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق ليفربول في شباك سانت خيلويزي وذلك بعد ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى رويال يونيون سان جيلواز، نفذها كورتيس جونز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جاريل كوانساه برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق سانت جيلويزي في شباك ليفربول وذلك بعد هجمة منظمة من لاعبي رويال يونيون سان جيلواز بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها كاميرون بويرتا بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التعادل في شباك سانت خيلويزي ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 48 من عمر المباراة تسديدة عن طريق جان تيري لازار لاعب رويال يونيون سان جيلواز من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن للمرمى.

ليفربول يسقط أمام سانت خيلويزي
ليفربول يسقط أمام سانت جيلويزي

وفي الدقيقة 62 من زمن المباراة شهدت هدف تالث لفريق سانت خيلويزي في شباك ليفربول وذلك بعد هجمة منظمة من لاعبي رويال يونيون سان جيلواز بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها جان تيري لازار بتمريرة بينية تجاه زميله كاميرون بويرتاس المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 64 من عمر المباراة العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغي الهدف بداعي وجود لمسة يد.

وفي الدقيقة 74 من زمن المباراة شهدت تسديدة قوية عن طريق محمد الأمين عمورة لاعب رويال يونيون سان جيلواز من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كاومين كيلير ببراعة.

وشهدت الدقيقة 88 من عمر المباراة إلتزام من لاعبي رويال يونيون سان جيلواز بالتمركز في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي ليفربول.

ليفربول يسقط أمام سانت جيلويزي
ليفربول يسقط أمام سانت جيلويزي

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في رفع رصيده إلى النقطة 12 في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الخامسة من الدوري الأوروبي فيما ظل فريق سانت جيلويزي في المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى