الرياضةالواجهة الرئيسية

أسود المغرب تلتهم تنزانيا بكأس الآمم الإفريقية 2023.

كتب: محمد أيمن

حقق المنتخب المغربي لكرة القدم فوزًا غاليًا علي منتخب تنزانيا بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم الأربعاء علي ملعب ” سان بيدرو هو ” بمدينة سان بيدرو الإيفوارية ، وذلك في آفتتاحية منافسات المجموعة السادسة بكأس الآمم الإفريقية 2023 .

وتستضيف كوت ديفوار النسخة ال 34 من بطولة كأس الآمم الإفريقية في الفترة 13 يناير حتي 11 فبراير الجاري .

ويلعب منتخب المغرب ضمن منافسات المجموعة السادسة والتي تضم كلًا من ” الكونغو الديموقراطية ، زامبيا ، تنزانيا ” .

أفتتح التسجيل مدافع الشباب السعودي والمنتخب المغربي ” رومان سايس ” في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول بعد ركلة حرة مباشرة سددها ” حكيم زياش ” ولكن ترتد ليتابعها اللاعب ويسكنها شباك تنزانيا معلنًا عن الهدف الأول للمنتخب المغربي ، وفي الدقيقة 77 من أحداث الشوط الثاني واللقاء عزز لاعب وسط مارسيليا الفرنسي ” عز الدين أوناحي ” الهدف الثاني لأسود الأطلس بعد مراوغة ناجحة للاعبي منتخب تنزانيا ويكسنها يسار مرمي حارس تنزانيا ، واختتم اللاعب ” يوسف النصيري ” الهدف الثالث للمنتخب المغربي في الدقيقة ال 80 من أحداث الشوط لينتهي اللقاء بفوز أسود الأطلس بثلاثة نظيفة في آفتتاحية مشوارة بكأس الآمم الإفريقية 2023.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب المغرب إلي 3 نقاط في صدارة المجموعة السادسة ؛ بينما يتذيل منتخب زامبيا ترتيب المجموعة ذاتها بدون أي نقاط .

وعلي الجانب الأخر ، يلتقي منتخب الكونغو الديموقراطية مع منتخب زامبيا في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء في منافسات المجموعة ذاتها .

محمد أيمن

محرر رياضي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي واخبار الكره العربية والإفريقية
زر الذهاب إلى الأعلى