الرياضةالواجهة الرئيسية

أمم أفريقيا 2023 .. موعد مباراة السنغال والكاميرون اليوم والقنوات الناقلة

تتجه أنظار جماهير وعشاق الكرة الإفريقية نحو استاد “تشارلس كونان” بمدينة ياموسكرو الإيفوارية، مساء اليوم الجمعة حين يلتقي المنتخب السنغالي بنظيره الكاميروني في أمم أفريقيا 2023.

تعد مواجهة السنغال ضد الكاميرون من أبرز وأقوى المواجهات في دور المجموعات لهذه النسخة من أمم أفريقيا، كما تعد بمثابة نهائي مبكر بين بطل نسخة 2021  وبطل نسخة 2017.

تلتقي السنغال بالكاميرون مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2023.

تستضيف كوت ديفوار منافسات كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.

ويتواجد المنتخب السنغالي في المجموعة الثالثة بالبطولة، إلى جانب كل من ” الكاميرون، غينيا، جامبيا”.

يدخل المنتخب السنغالي المباراة بطموح عالية متصدراً ترتيب المجموعة الثالثة، وذلك بعد تحقيقه الفوز على جامبيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الماضية.

على الجانب الآخر، يطمح المنتخب الكاميروني في تصحيح المسار وتحقيق فوزه الأول في المسابقة القارية نسخة 2023، وذلك بعد تعادله في المباراة الماضية أمام غينيا.

ترتيب المجموعة الثالثة بعد الجولة الأولى:-

1 _ السنغال 3 نقاط

2 _ الكاميرون نقطة واحدة

3 _ غينيا نقطة واحدة

4 _ جامبيا صفر نقاط

موعد مباراة السنغال والكاميرون في أمم أفريقيا:-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة السنغال والكاميرون في السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة:-

أعلنت شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري للمسابقة الإفريقية في الشرق الأوسط عن نقل المباراة عبر قناتها bein sports max 1، وذلك بتعليق التونسي عصام الشوالي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى