الرياضةالواجهة الرئيسية

الصحفي الفلسطيني أنس النجار: من يرتبط إسمه بالنادي الأهلي تفتح له أبواب القدر

نشر الصحفي الفلسطيني، أنس النجار، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،  فيديو تحدث فيه عن مشاركته في تقديم صفقة النادي الأهلي وسام أبو علي، وما ترتب عليه من شهرة ونجاح بمجرد اقتران اسمه بالأحمر.

وقال أنس: “من يرتبط إسمه بالنادي الأهلي تفتح له أبواب القدر”، مضيفًا: “على صعيدي الشخصي كان ظهوري في صفقة تقديم اللاعب وسام أبو علي نقطة فارقة في حياتي، فأنا بعد الإعلان ليس كما قبله فمن صحفي مغمور يعرفني القليل هنا في قطاع غزة إلى صحفي مشهور يعرفه الملايين إسماً و شكلاً و تتهافت عليه الكثير من العروض للعمل في كبرى القنوات المحلية و الدولية”.
 

وأختتم حديثه قائلا:  “شكراً لله اولاً و للقدر الذي وضعني في طريق النادي الأهلي، وأظن أن هذه دعوات أمي التي استجاب الله لها (الله يعلي مراتبك و يحبب فيك جميع خلقه)، وأريد أن أستغل هذا المنشور و أقول لكم أن الاتصالات ما زالت مقطوعة عن غزة لليوم السادس على التوالي و أريد أن اقول لكم ايضا لا تعتادوا المشهد”. 

ونشر النادي الأهلي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي فيديو تقديمي لصفقة النادي الأحمر الجديدة وسام أبو علي، وقدمها الصحفى الفلسطيني أنس النجار الذى يعرف عنه عشقه للنادى الأهلى.

وقال النادي الأهلي في فيديو تقديم وسام أبو علي :”من فلسطين الحرة.. إلى فخر الأمة”، وقال أبو علي في فيديو تقديمه: “خلوا المعنويات عالية.. وسام أهلاوي”.

زر الذهاب إلى الأعلى