الرياضةالواجهة الرئيسية

العامري فاروق يتصدر “تريند جوجل” بعد أزمته الصحية وبحث سبل سفره للخارج

تصدر العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ترند جوجل في مصر، اليوم، بعد قرار النادي الأهلي أمس، من أجل التوصل لتشخيص طبي يساعد في التعرف على المشكلة الصحية التي يعاني منها العامري فاروق.

وأعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك  عن تشكيل فريق طبي، من أجل تقييم الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وبحث إمكانية سفره خارج البلاد لتلقي العلاج دون حدوث أي إنتكاسة صحية له، جاء ذلك وفق بيان أصدره النادي الأهلي.

وقال بيان الأهلي، أن  العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق، يخضع خلال الساعات القليلة المقبلة لفحص شامل بمعرفة كونسولتو طبي من كبار الأطباء المختصين.

وأضاف النادي، أنه بحث إمكانية سفره خارج البلاد،  ومن ثم عرض قرارهم النهائي على الخبراء الأجانب بأحد المستشفيات بأوروبا، للتأكيد على إتمام عملية السفر لاستكمال العلاج على النحو الأمثل دون أن يتعرض لأي انتكاسة صحية.

وأوضح أن ذلك جاء من خلال التواصل والتشاور المستمر بين مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وأسرة العامري فاروق للعمل على توفير أفضل علاج وكامل الرعاية الطبية بأحد المستشفيات الكبرى خارج البلاد حتى يتجاوز المحنة الصحية ويمن الله عليه بالشفاء العاجل. 

وتعرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي لحالة أغماء أثناء تواجده في مقر النادي بالجزيرة نقل على إثرها إلى المستشفى ليخضع لعملية جراحية عاجلة بسبب وجود نزيف حاد في المخ.

وطلب خالد العامري شقيق العامري فاروق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “رجاء من كل مصر تدعوا لأخي الغالي، العامري فاروق لدخوله في غيبوبة نتيجة نزيف في المخ.. ويحتاج دعاء كل المصريين”. 

ويقبع العامري فاروق في العناية المركزة منذ الوعكة الصحية التي لحقت به داخل أثناء تواجده بمقر النادي إلى الأن ولم يذكر الأطباء الوقت الذي من الممكن أن يستيقظ فيه من غيبوبته.

واحتشد جمع  من جماهير الأهلي أمام مقر المستشفى الذي يرقد به العامري فاروق نائب رئيس النادي، حاملين لافتات مكتوب عليها عبارات المحبة والدعاء له بالشفاء.

وكتب هشام العامري، على صفحته على فيسبوك: “من أمام المستشفي.. جمهور الأهلي علي راسنا والله.. يعجز اللسان عن شكر حضراتكم.. يارب يا عامري يا حبيبي تقوم بالسلامة يارب.. وحشتنا كلنا اقسم بالله”.

زر الذهاب إلى الأعلى