الواجهة الرئيسيةحوادث

العناية الإلهية تنقذ أسرة كاملة من الموت في أسيوط

أنقذت العناية الألهية أسرة من الموت إثر انهيار منزلهم بعد خروجهم لزيارة أحد أقاربهم من المرضى في مستشفى بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط .

وتلقت قوات الأمن بالمحافظة إخطارا من قسم شرطة الفتح بانهيار أحد المنازل القديمة بقرية الواسطى. وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وضباط المباحث ورئاسة مركز ومدينة الفتح لمكان حادث انهيار المنزل، وتبين عدم وجود الأسرة التي تسكن فيه ومكونة من 6 أفراد: رب الأسرة مصطفى صلاح مصطفى محمد وزوجته «و.ث.ح» وبنتان وولد وحماته.

وقالت الزوجه : «الحمد لله على نجاتنا من الموت فبعد الخروج مع الأم والأولاد لزيارة أحد أقاربى المرضى في المستشفى والزوج يسعى لرزقه في بيع المنتجات البلاستيكية عدنا لنجد المنزل منهارا على جميع أشيائنا من الأجهزة الكهربائية والعفش».

وأضافت: «أصابنا الذهول والدهشة جميعا وسقطت أمى فاقدة الوعي من الكارثة، وأين نذهب بعد انهيار المكان الذي يأوينا وظروفنا المعيشية صعبة ولا نستطيع البناء أو استئجار منزل آخر».

وتابعت: «أتمنى من المسؤولين مساعدتنا في تلك المصيبة وتوفير منزل مناسب أو سكن ليأوى بناتي، لأني أخاف عليهن، ونحن نقيم عند أحد الجيران، وليس لنا سكن فأدعوا الله يسترها معنا».

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى