الرياضةالواجهة الرئيسية

تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

إنتهت مباراة تشيلسي مع نظيره أستون فيلا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ستامفورد بريدج في إطار منافسات الجولة الرابعة من كأس الإتحاد الإنجليزي.

وحسمت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ستامفورد بريدج في إطار منافسات الجولة الرابعة من كأس الإتحاد الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق تشيلسي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك أستون فيلا ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 13 من عمر المباراة هدف أول لفريق أستون فيلا وذلك بعد تسديدة قوية من موسى ديابي من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع تشيلسي ووصلت إلى دوجلاس لويس المنفرد تماما بالشباك الخالية فسدد كرة سكنت المرمى ولكن تم الغاء الهدف بداعي جود لمسة يد .

وفي الدقيقة28 من عمر المباراة شهدت تنفذت الركلة الحرة بتمريرة قصيرة من دوجلاس لويس ثم تسديدة قوية من جون مكجين ولكن كرته مرت أعلى العارضة.

وشهدت الدقيقة 43 من عمر المباراة كرة عرضية من كونور كالاجر لاعب تشيلسي من جهة اليمين قابلها كول بالمر بلمسة من داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع أستون فيلا لركلة ركنية.

تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا
تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم مبكرا من أحداث الشوط الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة55 من عمر المباراة شهدت كرة عرضية من أليكس مورينو لاعب أستون فيلا من جهة اليسار ابعدها دفاع تشيلسي عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 68 من عمر المباراة تسديدة من دوجلاس لويس لاعب أستون فيلا من على حدود منطقة الجزاء ابعدها مدافع تشيلسي تياجو سيلفا عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة شهدت تسديدة من إزري كونسا لاعب أستون فيلا من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وبهذه النتيجة يتم تأجل حسم التأهل الى لقاء القادم على ملعب أستون فيلا بارك .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى