الرياضةالواجهة الرئيسية

تونس تودع كأس أمم أفريقيا بعد التعادل مع وجنوب أفريقيا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب جنوب أفريقيا وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كورهوجو في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وإنتهت بين المنتخبين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا

واختتم الشوط الأول من المباراة بين المنتخبين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كورهوجو في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا

انطلقت المباراة سريعا بين المنتخبين وحاول لاعب منتخب تونس تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك جنوب أفريقيا ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 15 من عمر المباراة بعض محاولة هجومية من منتخب جنوب إفريقيا وذلك بتنفيذ عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ولكن استقبلها ثابيلو مورينا برأسية غير متقنة مرت دون خطورة بجوار القائم الأيسر للمرمى

وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة شهدت تسديدة قوية عن طريق ثابيلو مورينا لاعب جنوب إفريقيا من خارج منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

تونس تودع كأس أمم أفريقيا بعد التعادل
تونس تودع كأس أمم أفريقيا بعد التعادل

وشهدت الدقيقة 44 من عمر المباراة تسديدة عن طريق بيرسي تاو لاعب جنوب إفريقيا من خارج منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب منتخب تونس تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك جنوب أفريقيا من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الـ16 ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 50 من عمر المباراة شهدت محاولة هجومية لتونس بعرضية عن طريق علي عبدي من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع دون متابعة أمام المرمى.

وشهدت الدقيقة 68 من عمر المباراة محاولات من لاعبي تونس لامتصاص الضغط الهجومي القوي والمتواصل من لاعبي جنوب إفريقيا.

وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة شهدت تسديدة سيئة عن طريق نعيم السليتي لاعب تونس من داخل يمين منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وبهذه النتيجة نجح منتخب جنوب أفريقيا في رفع رصيده إلى النقطة 4 في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة في كأس أمم أفريقيا فيما ظل منتخب تونس في المركز الرابع برصيد نقطتين .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى