الرياضة

حسن حسين:حققنا فوز غالي على نادي شربين..ولا نية لبيع اي لاعب في الميركاتو الشتوي

أعرب حسن حسين المدير الفني لنادي مياة الدقهلية عن سعادته بالفوز على نادي شربين متصدر المجموعة التاسعة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ14 بدوري القسم الثالث.

وقال المدير الفني لنادي مياة الدقهلية في تصريحات خاصة لموقع نمبر 1 نيوز: ” حققنا فوز غالي على نادي شربين ومهم يجعلنا في مكانة جيدة بجدول ترتيب المجموعة، وكان لدينا فرصة ان نكون في المنافسة اكثر لكن اضاعنا نقاط كثيرة كانت سهلة”.

وتابع حسن حسين قائلًا:” المنافسة صعبة للغاية في مجموعة الدقهلية وهي الأصعب في منافسة عن باقي مجموعات دوري القسم الثالث وهذا ليس غريبًا عن هذه المجموعة في اخر 4 مواسم كانت منافسة تحسم في الدقائق الاخيرة في اخر جولة من منافسات الدوري، والصعود سيحسم للفريق الذي لديه بدائل وتدعيمات قوية”.

وأضاف المدير الفني لنادي مياة الدقهلية قائلًا:” الإمكانيات المادية هي العائق الوحيد للفريق ونعمل على حسب إمكانيات الفريق وندعم الفريق بلاعبين من مواليد 2005 و 2006 والحمد لله رغم كل ذلك قدرنا نكسب فرق كبيرة على أرضها مثل مباراة شربين اليوم ورأس البر الجولة الماضية.

وأكد حسن المدير الفني ان لا نيه لبيع اي لاعب من الفريق في الانتقالات الشتوية الحالية وان بالفعل يوجد عروض لبعض لاعبي الفريق لكن تم تأجيل اي مفاوضات حتي نهاية الموسم وان النادي لم يقف في طريق لاعب من لاعبي الفريق.

واختتم حسن حسين قائلًا:” انا ابن من أبناء نادي مياة الدقهلية واطمح ان أصعد بهذا فريق إلي دوري الممتاز ب ونادي مياة الدقهلية يكون في المكانة التي تليق به.

زر الذهاب إلى الأعلى