الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

طرح فيلم الإسكندراني في الدول العربية الخميس المقبل 11يناير

يطرح فيلم “الإسكندارنى” في دور العرض بجميع الدول العربية يوم الخميس المقبل الموافق 11 يناير، إذ بدأ عرضه في مصر اليوم الخميس 4 يناير للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024، ويتم عرض الفيلم في عدد من الدول الأوربية.

ويشارك أحمد العوضي لأول بطولة سينمائية في فيلم الإسكندرية بعد تألقه فى الدراما ليصبح واحدا من أهم نجوم الدراما خلال الموسم الرمضاني من كل عام.

ويراهن المخرج خالد يوسف على العوضى ليكون من أهم نجوم السينماالبارزين خلال الفترة المقبلة، لتمتعه بموهبة كبيرة إضافة إلى تطوره بشكل مستمر سواء على المستوى التمثيلى أو البدنى لتقديم الأكشن.

فيلم “الإسكندرانى” تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف ويشارك فى بطولته حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

وحقق فيلم “الاسكندرانى” شهره كبيرةقبل طرحه في السينمات وذلك منذ طرح البرومو الرسمي الذي حصد الكثير من المشاهدات على مواقع السوشيال ميديا.

وأعرب العوضي سعادته بنجاح البرومو الخاص لأول أفلامه فى السينما، وتحقيقه ما يقرب من 18 مليون مشاهدة على مختلف المنصات الإلكترونية.

يارا عويضة

محررة صحفية بموقع نمبر1نيوز تختص بتغطية أخبار مصر
زر الذهاب إلى الأعلى