الرياضةالواجهة الرئيسية

كأس الأمم الأفريقية.. تعادل مخيب للأمال قد يطيح بالفراعنة من البطولة

كتب: محمد أيمن

حقق المنتخب المصري لكرة القدم تعادلًا إيجابيًا أمام منتخب غانا بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس علي ملعب ” فيليكس هوفويت بوانيي ” بمدينة أبيدجان الإيفوارية ، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس الآمم الإفريقية 2023 .

ويلعب الفراعنة ضمن المجموعة الثانية والتي تضم كلًا من ” غانا ، موزمبيق ، الرأس الأخضر “.

افتتح التسجيل ” محمد قدوس ” لاعب وسط وست هام الإتجليزي ومنتخب غانا في الدقيقة 3+45 من أحداث الشوط الأول بعد تصويبة صاروخية سكنت يسار مرمي حارس المنتخب ” محمد الشناوي ” ، وقبل نهاية الشوط ذاته نزل مصطفي محمد في تبديلًا اضطراريًا بدلًا محمد صلاح .

وفي الدقيقة 69 من أحداث الشوط الثاني تعادل الفراعنة في النتيجة عن طريق ” عمر مرموش ” جناح فرانكفورت الألماني والمنتخب الوطني بعد استغلاله للأخطاء الدفاعية للمنتخب الغاني ، ولم يستمر التعادل حتي أدرك ” محمد قدوس ” الهدف الثاني له ولغانا في الدقيقة 71 بعد خطأ كارثي من لاعبي المنتخب الغاني .

وفي الدقيقة 74 أدرك مهاجم نانت الفرنسي ” مصطفي محمد ” بعد تمريرة بينية من مصطفي فتحي لسكنها في مرمي منتخب النجوم السوداء .

بهذه النتيجة ، يرتفع رصيد الفراعنة الي نقطتين في وصافة المجموعة الثانية ، بينما يتذيل المنتخب الغاني ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة .

محمد أيمن

محرر رياضي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي واخبار الكره العربية والإفريقية
زر الذهاب إلى الأعلى