الرياضةالواجهة الرئيسية

كأس الأمم الأفريقية .. موعد مباراة تونس وجنوب أفريقيا والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد منتخب تونس لمواجهة نظيره منتخب جنوب أفريقيا مساء يوم الأربعاء القادم في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

فشل منتخب تونس في تحقيق الفوز على نظيره منتخب مالي في المباراة التي جمعت المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

حيث سقط منتخب تونس في فح التعادل أمام نظيره منتخب مالي بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية .

يستعد منتخب تونس بكل قوته لمواجهة نظيره منتخب جنوب أفريقيا مساء يوم الأربعاء القادم في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة تونس وجنوب أفريقيا

ومن ناحية أخرى قد نجح منتخب جنوب أفريقيا في تحقيق الفوز على نظيره منتخب نامبيبا بأربعة أهداف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويدخل منتخب جنوب أفريقيا المباراة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة منتخب تونس وجنوب أفريقيا والقنوات الناقلة :

موعد مباراة تونس وجنوب أفريقيا
موعد مباراة تونس وجنوب أفريقيا

يلتقي منتخب تونس مع نظيره منتخب جنوب أفريقيا مساء الأربعاء القادم في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت السعودية و التاسعة منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

وتنقل مباراة منتخب تونس أمام نظيره منتخب جنوب أفريقيا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات كأس أمم أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى