الرياضةالواجهة الرئيسية

كأس الآمم الإفريقية.. موعد مباراة مصر وموزمبيق والقنوات الناقلة

كتب: محمد أيمن

يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة نظيره منتخب موزمبيق في المباراة التي تقام بينهم في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد علي ملعب ”  فيليكس هوفويت بوانيي ” بمدينة أبيدجان الإيفواراية ؛ وذلك في إطار آفتتاحية منافسات المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية 2023.

وتقام النسخة 34 من بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتي 11 فبراير بداية العام المقبل، والتي يشارك فيها 24 منتخباً جميعها سبق لها التواجد في أمم إفريقيا ؛ ويأتي في مقدمتها منتخبات مصر والجزائر والمغرب ‏وتونس وموريتانيا، والتي تمثل كرة القدم العربية في تلك النسخة.

صافرة موريتانية لمواجهة الفراعنة اليوم :

 أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طاقم التحكيم لمباراة مصر و موزمبيق لقيادة الموريتاني ” دحان بيدا ” على أن يعاونه كلا من ديمبينياينا أندرياتيانا ريفيلو مساعد أول و أهونتو كوفي جوناثان مساعد ثاني؛وسيكون الحكم عبد العزيز بوه حكمًا رابعًا، والكيني بيتر كاماكو حكمًا لتقنية الفيديو، والتونسي هيثم قيراط حكم فيديو مساعد.


 القنوات الناقلة ومعلقين مباراة غانا و الراس الأخضر :

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس beIN sport الحاصلة على حق النقل المباشر لمباريات كأس أفريقيا في الشرق الأوسط ؛ وذلك من خلال قناة beIN AFCON 1.

وأسندت قنوات بي إن سبورتس الرياضية مهمة التعليق لمباراة مصر و موزمبيق للمعلق المصري علي محمد علي .

محمد أيمن

محرر رياضي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي واخبار الكره العربية والإفريقية
زر الذهاب إلى الأعلى